https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي اخر تحديث 2021

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي

0

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي اخر تحديث 2021

تم الاعلان عن الميزات الجديدة في الواتس اب الاخضر في اخر تحديث ، وابرزها الانضمام الى مكالمات جماعية سواء من البداية او المنتصف بالاضافة الى خاصية نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون .

الميزات الجديدة هي الاكثر طلبا من المستخدمين ، وكشفت واتساب عن خيار جديد يستطيع من خلاله المستخدم تجاهل اي قروب او مجموعة دون الحاجة الى مغادرته .

وميزة تجاهل القروبات المزعجة تسمى وضع الاجازة Vacation Mode ، والتي تسهل على المستخدم كتم الاشعارات الخاصة باي مجموعة في المحادثات الجماعية المزعجة وبشكل نهائي دون الحاجة الى مغادرة المجموعة .

ويجب تفعيل خيار وضع الاجازة للاستفادة من هذه الميزة من خلال الذهاب الى الواتس اب ثم اختيار النقاط الثلاث في اعلى الواتساب ثم النقر على خيار الاعدادات ، بعد ذلك قم باختيار الدردشات .

سوف تحصل في الواتس اب على قائمة مرر لأسفل لاختيار الدردشات المؤرشفة Archived Chats وقم بتفعيلها وفي حال قمت بتنشيطها، فإن تلك المحادثات التي قمت بأرشفتها ستكون مخفية ولن تزعجك بعد الآن.

الواتس اب الاخضر تنزيل :

كما سبق أن اعلنت واتس اب عن ميزة الانضمام الى مكالمات جماعية جارية ، وبدأ تفعيلها رسميا وتتيح هذه الميزة للمستخدم الانضمام الى اي مكالمة فيديو او صوت جماعية سواء في بدايتها او في المنتصف او في أي وقت تريده طالما أن المكالمة جارية .

وهذا الخيار رائع جدا للاشخاص الذين لم يكونوا متواجدين على الواتس اب وفاتتهم المكالمة الجماعية وباستخدام ميزة المكالمات القابلة للانضمام، يتيح لك الواتس اب الاخضر إمكانية الانضمام إلى مكالمات جماعية فائتة،  فلا يزال بإمكانك المشاركة طالما أن المكالمة لازالت جارية، كما يمكنك الخروج والعودة من المكالمات الجماعية في اي وقت تريده .

والميزة الأخيرة التي أعلنت عنها واتس اب رسميا هي نقل المحادثات من الاندرويد الى الايفون وهي ميزة جميلة لمن يريد تغيير هاتفه والاحتفاظ بجميع سجلات المحادثات دون الحاجة الى تطبيقات أخرى او كابل لنقل البيانات .

ويسمح الخيار الجديد من الواتس اب بترحيل سجل الدردشة بالكامل، من الرسائل النصية إلى الملاحظات الصوتية والوسائط، والتي ستصل هواتف سامسونج الجديدة أولا.

تنزيل الواتس اب الاخضر للايفون

تنزيل الواتس اب للاندرويد

اترك رد