https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل برنامج kwai الاصلي اخر اصدار 2021

0

تنزيل برنامج kwai الاصلي اخر اصدار 2021

برنامج kwai هو أروع شبكة اجتماعية حديثة منافسة لشبكة تيك توك ، وهو مختص بتصوير مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها مع العديد من الميزات الجديدة في التطبيق .

تم اطلاق برنامج kwai الاصلي ليكون شبكة اجتماعية متكاملة ، يمكنك من خلالها انشاء مقاطع الفيديو القصيرة واستكشاف الفيديوهات الرائجة ويمكنك الاعجاب والتعليق على مقاطع الفيديو ومشاركتها كما يتوفر على العديد من التأثيرات والفلاتر .

تطبيق كواي يدعم خاصية الهشتاق ، ويضم عدد كبير من المشاهير ، كما يحتوي على الكثير من تصنيفات مقاطع الفيديو والتي تشمل الطبخ والازياء والمكياج والرياضة والحيوانات الاليفة وغيرها .

يوفر برنامج kwai خيار جديد وهو غير متواجد في الشبكات الاجتماعية الاخرى ، حيث يمكنك من خلاله الاطلاع على المسلسلات والبرامج التلفزيونية والفلام وغيرها ، بالاضافة الى الملايين من التأثيرات الصوتية ومكتبة متكاملة لكل ما تريد رؤيته من البرامج .

ويضم kwai منصة خاصة لانشاء مقاطع الفيديوهات القصيرة ، بافضل التأثيرات الجديدة وملصقات خاصة ونادرة لاضافتها على مقاطع الفيديو ، وميزة الاستماع الى الموسيقى واكتشاف المحتويات المفضلة من مقاطع الفيديو الجديدة .

يقسم برنامج Kwai واجهته إلى قسمين رئيسيين: Discover and For you. سيعرض لك القسم الاول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا في منطقتك بتنسيق المعرض ، بينما سيعرض لك القسم الثاني مقاطع الفيديو التي اخترتها الخوارزمية لك وفقًا لأذواقكم.

تنزيل برنامج kwai للايفون

تنزيل برنامج kwai الاصلي للاندرويد

اترك رد