https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل nono live نونو لايف اخر اصدار لجميع الهواتف

تحميل nono live نونو لايف

0

تحميل nono live نونو لايف اخر اصدار لجميع الهواتف

تطبيق nono live نونو لايف هو شبكة اجتماعية تحتوي على برامج المواهب ومقياس الجمال ، وبث الالعاب بشكل مباشر وارسال الهدايا ، ومتابعة الاشخاص .

يوفر nono live خاصية تدفيق الفيديوهات بشكل مباشر من خلال عرض مقاطع الفيديو لبقية الأشخاص حول العالم كما يمكنك مشاركة الفيديوهات مع مستخدمين آخرين لمشاهدتها في وقت لاحق .

شبكة نونو لايف تسهل عليك تتبع أي مستخدم اخر نشيط والتعرف عليهم وبدء محادثات فورية ، وعندما تتابع أشخاص على nono live ، ستضمن الوصول الى مقاطع الفيديو بسهولة ، وحتى ان فاتتك يمكنك رؤية بث المقاطع في وقت لاحق من خلال معرض nono live .

يوفر nono live خاصية التعليق والاعجاب وارسال الهدايا واستعمال الملصقات على مقاطع الفيديو ، كما يمكنك معرفة عدد المستخدمين الذين يشاهدون الفيديو كما ستحصل فيما بعد على بعض التحليلات حول نشاطك على الشبكة بعد إنتهاء البث.

مميزات nono live :

  • ✔ عرض حي ومباشر لجميع مقاطع الفيديو
  • ✔ بث الفيديوهات من هاتفك المحمول على الفور في أي مكان في أي وقت.
  • ✔ مشاركة مقاطع الفيديو ، وبدء محادثة ومتابعة الأشخاص
  • استكشاف أشهر وأهم الألعاب العالمية، والإنضمام لملايين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.
  • خيار تشغيل دردشة الفيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، حيث يدعم مايصل إلى ستة أشخاص والتواصل عبر الفيديو

يحتوي برنامج nono live على مجموعة جيدة من المقدمين المميزين واللاعبين المتقدمين والهواة لمشاركة المتعة والتسلية مع المتابعين. أكثر مايميز المنصة هو التفاعل عبر الإنترنت في الوقت الفعلي،  بحيث يمكنك الدردشة مع المذيع المفضل لديك في الوقت الفعلي.

تحميل nono live اخر اصدار

اترك رد