https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل الواتس اب الاخضر النسخة الاخيرة 2021

تحميل الواتس اب الاخضر

0

تحميل الواتس اب الاخضر النسخة الاخيرة 2021

أعلنت الواتس اب عن اطلاق تطبيقها لهواتف الايباد ، من خلال خاصية دعم الاجهزة المتعدد بدلا من استخدام المتصفح للدخول الى واتساب ، وسيتم استخدام الاصدار الاصلي من واتس اب لنظام iPadOS لتمكين دعم الأجهزة المتعددة ، بدلا من استخدام متصفح.

وسوف يعمل الاصدار الجديد من الواتس اب على الايباد بشكل مستقل ، وسيتم اصلاح الدعم المحلي من خلال منصة المراسلة الفورية على الايباد.

كما كشفت واتس اب عن عزمها اطلاق الميزة الجديدة والتي تشبه سناب شات وهي ميزة العرض مرة واحدة على الهواتف اللوحية والايباد ، وتعمل على اختفاء الصور ومقاطع الفيديو بمجرد رؤيتها من طرف المستلم .

أصبح بامكان المستخدم على واتس اب ارسال صور بجودة عالية لهواتف الاندرويد من خلال حفظ الصورة التي تريد ارسالها بصيغة pdf أو doc ، والطلب من المستلم باعادة تسمية الصورة في هاتفه ، مع استخدام صيغ الصور المعتمدة مثل jpg أو png ، وبالتالي سوف تظهر عنده الصورة بجودة عالية .

وتوجد طريقة أخرى لارسال صور عالية الجودة على الواتس اب من خلال الذهاب الى محادثة الواتس اب ثم الضغط على خيار المرفقات والانتقال الى المستندات ورفع الصورة كمستند ، وفي حال لم يجد المستخدم الصورة، عند تحديدها كمستند، عليه النقر على خيار “استعراض مستندات أخرى”، فالضغط على زرّ الإرسال، وبالتالي سترسل الصورة من دون أن يطال أي تغيير جودتها.

وطريقة ارسال صور ذات جودة عالية لهواتف الايفون تتم من خلال حفظها في في تطبيق الملفّات، أي الاستعانة بمجلد الـ”وورد” لأي صورة يرغب المستخدم في إرسالها، فحفظها على iCloud. ثم يتم تحدّيد جهة الاتصال على واتس اب .

تحميل الواتس اب الاخضر للايفون

تحميل الواتس اب للاندرويد

اترك رد