https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب مجانا الاخضر الاصلي 2021

تحميل واتس اب مجانا

0

تحميل واتس اب مجانا الاخضر الاصلي 2021

أعلنت واتس اب الاخضر النسخة الجديدة عن اطلاق ميزات جديدة تتعلق بالرسائل الصوتية ، من خلال عرض أشكال الموجات الصوتية وامكانية ايقاف تسجيل الرسائل الصوتية.

الميزة الجديدة من اجمل الميزات في واتس اب ، حيث يظهر لك عند تسجيل او الاستماع الى الرسائل الصوتية ظهور اشكال الموجات الصوتية لتدل على نبرة الصوت سواء كان عالي او منخفض ، كما أصبح بامكان المستخدم الضغط على خيار ايقاف تسجيل الرسائل الصوتية لتجنب ارساله بالخطأ .

وكشفت واتس اب ان الميزة الثانية التي تم اطلاقها تتمثل بالقدرة على الاستماع الى المحادثات الصوتية المسجلة قبل ارسالها ، بدلا من الخيار السابق الذي يمكن المرسل الاستماع الى رسائله الصوتية بعد ارسالها

لكن في الميزة الجديدة من واتس اب أصبح بامكانك الاستماع بسرعة إلى الرسالة الصوتية. إذا لم تعجبك الرسالة الصوتية المسجلة ، يمكنك حذفها.

من جانبه قررت واتس اب في تحديث سياسة الخصوصية الجديدة أن الموافقة على السياسة سوف يكون بشكل اختياري للمستخدمين على واتس اب ، فيما سيلزم مستخدمي النسخة المخصصة للأعمال بقبول التحديثات المطروحة على سياسة الخصوصية وإلا سيتم حظرهم.

ويحتوي واتس اب على عدد من إعدادات الخصوصية التي، في حالة تنشيطها، تجعل من الصعب على المتسللين معرفة هويتك، وهذا بدوره يمكن أن يزيد من صعوبة استخدام تقنيات الهندسة الاجتماعية المستخدمة كثيرًا لاقتحام حسابات المستخدمين.

تحميل واتس اب مجانا للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد