https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب بلس الاخضر الجديد 2021

تحميل واتس اب بلس الاخضر

0

تحميل واتس اب بلس الاخضر الجديد 2021

أعلنت واتس اب أن تطبيقها سوف يتوقف رسميا على عدد من الهواتف القديمة ، وذلك في شهر نوفمبر المقبل 2021 ، واوضحت واتس اب ان التطبيق سيتوقف على 43 نوع من الهواتف القديمة .

والهواتف التي سيتوقف عنها واتس اب في نوفمبر شهر 11 من العام 2021 سواء ايفون او اندرويد تعمل بنظام التشغيل اقل من 4.1 ، لذلك يوصي واتس اب بتحديث نظام التشغيل الى اصدار أعلى وفي حال لم يتم ذلك سيتم ايقاف التطبيق رسميا على الهواتف او ينصح بشراء هاتف جديد في حال لا يدعم الهاتف تحديث نظام التشغيل .

وبالنسبة لهواتف ايفون سوف يتوقف واتس اب بلس عن العمل على الهواتف التي تعمل على نظام تشغيل أقل من iOS 10 من Apple و KaiOS 2.5.1 في نوفمبر ، وفقًا لقسم الأسئلة الشائعة.
وسوف يتوقف واتس اب على هواتف الايفون SE و6S و6S Plus ، وتوجد طريقة لحفظ محفوظات المحادثات لنقلها الى هاتف جديد حتى لا يتم فقدانها ، كما تستطيع نسخ سجل المحادثات احتياطيا في  Google Drive أو iCloud بناءً على النظام الأساسي الذي تستخدمه (iOS أو أندرويد).

أو يمكنك تصديره كمرفق بريد إلكتروني، حيث يقوم واتساب بانتظام بتحديث قائمة الهواتف المدعومة التي يمكنها الوصول إلى أحدث ميزات التطبيق – مثل اختفاء الرسائل.

قائمة هواتف سامسونج التي سيتوقف عنها واتس اب :

  • جالاكسي إس 3 “ميني” ، وسامسونج تريند II ، وسامسونج تريند لايت ، وسامسونج كور بالاضافة الى سامسونج إيس 2
  • كما سيتوقف واتس اب عن هواتف ال جي وتشمل : أوبتيمس إف 7 ، ال جي إف 5 ،و”إل 3 II دوال” و”إف 7 II ” و”إف 5 II”.
  • بالاضافة الى هاتف سوني “إكسبيريا”، وكذلك الأمر بالنسبة لهواوي “أسيند ميت” و”أسيند دي 2″.
  • هواتف ايفون التي سيتوقف عنها واتس اب : “ايفون اس إي” و”6 إس” و”6 إس بلاس”

تحميل واتس اب للايفون

تحميل واتس اب بلس للاندرويد

اترك رد