https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب بلس الاخضر الاصدار الاخير

تنزيل واتس اب بلس الاخضر

0

تنزيل واتس اب بلس الاخضر الاصدار الاخير

سهلت واتس اب ميزة جديدة في الاصدار الاخير وهي ارسال رسائل لعدة جهات اتصال في وقت واحد دون الحاجة الى إنشاء مجموعات لاضافتهم ثم ارسال الرسائل اليهم .

والميزة الجديدة من واتس اب الاخضر تسهل على المستخدم ارسال عدة رسائل في وقت واحد ، دون أن يحتاج الى انشاء قروب وارسال الرسالة لهم ، ويمكن استخدام خيار ميزة البث “broadcast ” والتي تتيح للمستخدمين إرسال رسائل إلى أشخاص مختلفين حتى بدون إنشاء مجموعة.

توفر ميزة البث برودكاست في واتس اب امكانية ارسال عدة رسائل الى كل جهات الاتصال التي يتم تحديدها في نفس الوقت ، من خلال قوائم البث التي تكون محفوظة لمستلمي الرسائل ويمكن من خلالها ارسال عدة رسائل بشكل متكرر دون الحاجة إلى تحديدهم في كل مرة، كما تمنع الميزة أيضًا المستخدمين من إنشاء مجموعات غير ضرورية.

ولارسال عدة رسائل في واتساب الى جهات الاتصال في وقت واحد ، عليك أولا انشاء قائمة بث لاضافة 256 جهة اتصال في وقت واحد ، ويجب ان تكون ارقام هواتف جهات الاتصال مخزنة في هاتفك .

طريقة انشاء قوائم البث على واتس اب :

1.قم بفتح تطبيق واتس اب واضغط على قائمة النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة

  1. اختر من القائمة المنسدلة خيار قائمة البث أو New Broadcast.

  2. الآن ابحث عن جهات الاتصال التي تريد إضافتها أو حددها.

  3. بعد ذلك، انقر فوق علامة الاختيار وستصبح قائمة البث جاهزة.

و عند إرسال رسالة إلى قائمة البث، سيتم إرسالها إلى جميع المستلمين الموجودين في القائمة الذين حفظوا رقمك في دفتر عناوين هواتفهم، وسيتلقى المستلمون الرسالة كرسالة عادية، عندما يردون، ستظهر كرسالة عادية في شاشة الدردشة.

تنزيل واتس اب بلس للايفون

تنزيل واتس اب الاخضر للاندرويد

اترك رد