https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب النسخة الاخيرة لجميع الهواتف

تحميل واتساب النسخة الاخيرة

0

تحميل واتساب النسخة الاخيرة لجميع الهواتف

كشفت واتساب عن تحديث جديد لميزة اخر ظهور على تطبيقها ، بحيث تسمح للمستخدمين باخفاء اخر ظهور لهم وصورة الملف الشخصي عن جهات اتصال متعددة .

كما سيتم اضافة تحديث آخر لميزة اخفاء حالة واتس اب التي تمت رؤيتها عن جهات اتصال محددة ، وتوجد آخر حالة تمت رؤيتها في الجزء العلوي من المحادثة ، أسفل اسم الشخص، حيث يخبرك بالوقت الذي تمت فيه مشاهدة الشخص آخر مرة عبر الإنترنت أو عندما نشط ، لكن أصبح في التحديث الجديد تعطيل خيار آخر ظهور تماما ، بحيث يتم تنفيذ هذا الخيار على جهات اتصال تقوم بتحديدها انت او لجميع جهات الاتصال .

في الاصدار السابق من واتساب كان لا يوجد خيار تعطيل اخر ظهور لاشخاص محددين ، حيث كان يتم التعطيل على الجميع وجهات الاتصال ولا احد ، والخيار الجديد سوف يسمح للمستخدم على واتساب النسخة الاخيرة باختيار الشخص او جهة الاتصال التي يريد اخفاء اخر ظهور او حالات الواتس اب عنه .

ويمجرد تفعيل هذا الخيار سيتم تعطيل آخر حالة واتس اب تم مشاهدتها على الواتساب ، ولن تتمكن من رؤية حالتها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر الخيار نفسه أيضًا ضمن إعدادات الخصوصية في WhatsApp لصورة ملف تعريف المستخدم ومعلومات “حول”.

ويأتي هذا التحديث الجديد من واتساب في الاصدار الاخير لجميع الهواتف لزيادة المزيد من الخصوصية على تطبيقه .

وخلال اليوم الماضي حذرت واتساب المستخدمين من عملية احتيال جديدة تتم بطريقة “خادعة للغاية” لتسليم مبالغ مالية كبيرة، لا تعد عمليات الاحتيال على واتساب شيئًا جديدًا حيث يتم تحذير المستخدمين باستمرار لتوخي الحذر الشديد بخصوص الرسائل التي قد تعرض بياناتهم الشخصية للخطر.

تحميل واتساب للايفون

تحميل واتساب النسخة الاخيرة للاندرويد

اترك رد