X
    Categories: تقنية

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز teams اخر اصدار 2020

يعد برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft teams أحد أفضل و أقوى البرامج المختصة في خدمة المؤسسات و المقاولات و ايضا الشركات، فقد تم بناء و برمجة Microsoft Teams من أجل هذا الغرض
Advertisements

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز teams اخر اصدار 2020

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز teams اخر اصدار2020

يعد برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft teams أحد أفضل و أقوى البرامج المختصة في خدمة المؤسسات و المقاولات و ايضا الشركات، فقد تم بناء و برمجة Microsoft Teams من أجل هذا الغرض. و بالتالي توفير كل ما يحتاجه فريق العمل بالمؤسسات و المكاتب و المقاولات الصغرى و الكبرى . و هذه الخدمة لا تعتبر تكميلية لما تقدمه بعض التطبيقات التي يتم الإستعانة بها حاليا، مثل Slack و Cisco ، و أيضا بعض البرامج التي تقدمها شركة مايكروسوفت أيضا مثل Skype For Business و Office 365 ، بل تأتي تطبيق مايكروسوفت تايمز Microsoft Teams، كمافسا لكل هذه البرامج لما يتميز به من قوة و مميزات جعلته يتوفق على المنافسين كشركة جووجل، و فيس بوك. و لم يمض على صدور أولى نسخات البرنامج إلى مدة قليلة، حيث كان أول ظهور ل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams في نهاية الربع الأول من سنة 2017 .

مميزات مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams.

الخدمة الجديدة من شركة مايكروسوفت تيمز ، موجهة بالأخص لبيئات العمل و المكاتب، و بالتأكيد يمكن استخادمها حتى للأفراد، لما يقدمة برنامج مايكروسوفت تيمز من خصائص مميزة و التي تسهل و توفر الكثير من الجهد و المال .

فيمكن إنشاء مجموعة  عمل عن طريق مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams ، و دعوة الناس المعنيين عن طريق روابط ويب، مع إعطاء صلاحيات لكل عضو، حيث تمكنك من أدارة و إنشاء اجتماعات مباشرة، مع تبادل الملفات، و أيضا توجيه الحديث إلى شخص واحد ضمن المجموعة ما يضمن نتائج أفضل تضاهي نفس الإجتماعات الحقيقية و أكثر من ذلك

يمكن عمل العديد من الأشياء داخل البرنامج ، فهو بيئة افتراضية للأعمال المكتبية، ويمكن استعماله أيضا في الجامعات و الثانويات، و في المحاضرات و عقد الإجتماعات. حيث يوفر مجموعة من المزايا من إنشاء قنوات تواصلية و تخصيص المجموعة القابلة للإنضمام لها، و كذا جميع المميزات التي تجدها في برامج التواصل.

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق نسخة مجانية من للخدمة، بخصائص محدودة، لكن يمكن الإشتراك بالخدمة كاملة و الحصول على باقة من الخصائص حسب احتياجاتك، و تبدأ الأسعار من 5 دولار شهري للمستخدم الواحد، و حتى الحزمة المميزة التي تحصل بها على اشتراك إضافي لخدمة Office 365 بسعر 35 دولار كل شهر.

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز هنا

محمد المغربي: محمد المغربي كاتب ومدون اخبار التقنية والرياضة ومطلع على كل جديد في اخبار علوم الكمبيوتر
Leave a Comment