https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الجديد الاخضر اخر تحديث

تنزيل واتساب الجديد

0

تنزيل واتساب الجديد الاخضر اخر تحديث

كشفت واتساب عن ميزة جديدة لتحويل الرسالة الصوتية الى نصية ، مما يسهل على المستخدم قراءتها دون الحاجة الى استماعها وخاصة اذا كان في حدث او اجتماع عاجل

وسيتم اطلاق ميزة تحويل الرسائل الصوتية الى نصية في واتس اب الاخضر على هواتف ايفون اولا ، ولن تحتاج الى تشغيل الرسائل الصوتية ، حيث سيتم تحويلها الى نصوص بشكل فوري عند قراءتك لها .

ولم تكشف واتس اب حتى الان عن اللغات التي ستتيحها هذه الميزة ، ويتوقع ان تشمل اللغة العربية لكن باستعمال اللغة الفصحى ، وتعمل الميزة عن طريق إرسال بيانات الكلام إلى خوادم “آبل”، بدلا من خوادم “واتس آب” أو “فيسبوك”، مالك خدمة المراسلة الفورية، “لمعالجة طلباتك”.

وهناك إخلاء مسؤولية مفاده أن هذه البيانات “ستساعد أيضا آبل على تحسين تقنية التعرف على الكلام” ، ولم توضح واتس اب طريقة تأمين البيانات المرسلة الى آبل .

والميزة مفيدة جدا ويرغب بها مستخدمي الواتس اب ، خاصة اذا كان المستخدم بحاجة الى ارسال رسائل صوتية طويلة طويلة ولم تكن في وضع يسمح لك بالكتابة. لكنها قد تتسبب أحيانا في حدوث مشكلات للمستلمين الذين ليس لديهم سماعات وليسوا في وضع يسمح لهم بالاستماع إلى رسالة بصوت عال، أو ببساطة إذا لم يكن لديهم الوقت للاستماع إلى رسالة صوتية بكاملها.

ويمكن أن تسمح عمليات النسخ للأشخاص بمشاهدة محتويات الرسالة الصوتية بصمت، أو الإشارة إلى تفاصيل مهمة لاحقا دون الحاجة إلى مسح الصوت.

وسيتم حفظ تحويلات الصوت على الجهاز بعد إنشائها، وأن قسم “النص” يجعل من السهل التخطي إلى أجزاء معينة من الرسالة. وهذا مشابه لبرامج النسخ التلقائي الأخرى مثل Google’s Recorder أو Otter.ai.

تنزيل واتس اب الجديد للايفون

تنزيل واتس اب للاندرويد

اترك رد