https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الجديد الاصلي اخر تحديث

تحميل واتساب الجديد

0

تحميل واتساب الجديد الاصلي اخر تحديث

كشفت واتساب عن ميزة جديدة في الاصدار الجديد تعمل على حذف جميع رسائل المحادثات من الاجهزة المتعددة سواء كان هاتف اندرويد او ايفون واتساب ويب على سطج المكتب .

وتأتي الميزة الجديدة من واتساب كخطة لتنظيف المحادثات على جميع الاجهزة المتعددة ، وسوف تساعد الميزة الجديدة على حذف جميع الرسائل للمستخدمين الذين لديهم حساب واتساب على عدة اجهزة .

في السابق ، كان عندما يتم حذف رسائل واتساب على اندرويد فانها تظل مخزنة على واتساب ويب او واتساب للايفون ، وذلك لأنه لا يتم حالياً حذف الدردشات إلا من الجهاز الذي تستخدمه وقت حذف الرسالة.

لكن في التحديث الجديد من واتساب عملت على اضافة ميزة لمزامنة حذف المحادثات من اي مكان في وقت واحد عبر جميع الاجهزة ، وبالتالي سيتم حذف أي رسائل قمت بحذفها من واتساب لنظام التشغيل iOS أو أندرويد قريباً من تطبيق واتساب ويب.

وذكرت التقارير، أنه مع طرح الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية، أو إذا كنت تستخدم آخر تحديث لـ واتساب، فسيتم حذف الدردشات المحذوفة من الجهاز تلقائياً من واتساب Web / Desktop أيضاً (والعكس صحيح)”.

وتساعد ميزة مزامنة حذف الرسائل تلقائيا على تخفيف المساحة على الهاتف وسطج المكتب وتجنب استهلاك الذاكرة ، ولذلك سيقوم واتساب الجديد تلقائيًا بحذف الكثير من الرسائل بشكل تلقائي دون الحصول على إذن من قبل المستخدم، الذي يمكنه حفظها في الذاكرة أو أي مكان آخر، في حالة إذا كان الملف مهم له.

تحميل واتساب الجديد للايفون

تحميل واتساب الاصلي للاندرويد

اترك رد