https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب بلس الاخضر الرسمي اخر اصدار 2021

تحميل واتس اب بلس الاخضر

0

تحميل واتس اب بلس الاخضر الرسمي اخر اصدار 2021

كشفت واتس اب عن ميزة جديدة في تطبيقها للتراسل الفوري ، تسمح بتحويل الصور المرسلة الى ملصقات للتعبير عن ذلك ، وهذه الميزة تعد بديلا للملصقات التي تكون غير متوفرة في المتجر .

الميزة الجديدة في واتس اب بلس الاخضر تسمح تظهر للمستخدم علامة جديدة للملصقات، وعقب الضغط عليها يقوم التطبيق بإرسال الصورة كملصق بدلًا من الشكل التقليدي الحالي ، بدلا من اللجوء الى تطبيقات خارجية اخرى لتحويل الصور الى ملصقات تعبيرية .

من جانبه ، كشفت واتس اب ان تطبيقها لن يعمل في 43 هاتف قديم ومنخفض المواصفات ويعمل بنظام تشغيل اندرويد قديم ، وذلك ابتداء من شهر نوفمبر 2021 .

وأوضحت واتس اب الرسمي أن تطبيقها سوف يتوقف رسميا عن العمل في الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد OS 4.1، وأجهزة أبل التي تعمل بنظام iOS 10 والأجهزة التي تعمل بنظام KaiOS 2.5.1، مشيرًا إلى أن كل هذه الأجهزة لن تدعم تطبيق الواتساب ولن تتوافق معه.

وشملت هواتف ايفون التي سيتوقف عنها تطبيق واتس اب الاخضر هواتف SE وهواتف 6s و6s Plus ، بالاضافة الى هواتف سامسونج جالاكسي ترند لايت، جلاكسي ترند 2، جالاكسي S2، جالاكسي S3 mini، جالاكسي Xcover 2، جالاكسي Core وجلاكسي Ace 2.

وهواتف هواوي : آسيند G740، آسيند ميت، آسيند D Quad XL، آسيند D1 Quad XL، آسيند P1 S وآسيند D2 ، وهواتف سوني: أكسبيريا ميرو وأكسبيريا نيو أل، وأكسبيريا أرك سي .

تحميل واتس اب بلس للاندرويد

تحميل واتس اب الرسمي للايفون

اترك رد