https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل azar اخر تحديث لجميع الهواتف

تحميل azar اخر تحديث

0

تحميل azar اخر تحديث لجميع الهواتف

تطبيق azar هو برنامج للتراسل الفوري وارسال طلبات صداقة ، يوفر العديد من الميزات مثل بدء محادثات فيديو بجودة عالية والتعرف على الاصدقاء واضافة الفلاتر واجراء مكالمات صوتية وفيديو في أي وقت .

يسمح لك برنامج azar التعرف على الاصدقاء ، والاتصال بملايين الاشخاص ، حيث يمكنك البحث عن الاشخاص الذين يتشابهون معك في الاهتمام والمواهب حول العالم .

كل ما عليك فعله التمرير الى اليسار داخل برنامج أزار للتواصل مع أشخاص جدد ، كما يوفر خيار البحث عن الاصدقاء حسب المنطقة والنوع والاهتمام وغيرها التي تسهل لك الوصول الى المتابعين .

مميزات azar اخر اصدار :

يوفر تطبيق Azar العديد من الخلفيات، والفلاتر، وتأثيرات مختلفة أثناء الدردشة حيث يمكنك اجراء مطابقة مع الاصدقاء لبدء محادثة سريعة ، كما يمكنك الاطلاع على معلومات الملف الشخصي للمتابعين وتسجّيل إعجابك بالملفات الشخصية التي تهتم بها .

اذا قمت بوضع اعجاب على ملف شخصي لاي شخص داخل التطبيق وقام بمبادلتك باعجاب فهذا يعني مطابقة Azar ، كما يمكنك اضافة أشخاصًا جددًا إلى قائمة أصدقائك وانشاء جهات اتصال مفيدة .

مع Azar اخر تحديث يوفر ميزة السجل للعثور على الدردشة واستئنافها مع جهات الاتصال السابقة، كما يدعم جميع اللغات العربية والانجليزية وغيرها .

في حال أردت التعرف على شخص ما عليك أن تقوم بالسحب يمينا أو يسارا حتى يظهر لك شخص ما واذا لم ترد التحدث معه وتريد شخصا غيره قم بالسحب مره اخرى ليظهر لك شخصا آخر .

تطبيق أزار متوفر لجميع الهواتف الاندرويد والايفون ، ويحتوي على تأثيرات خاصة وعالية الجودة لمحادثات الفيديو ، ويمكنك من خلاله اكتشاف والتعرف على الاصدقاء من جميع أنحاء العالم .

تحميل azar للاندرويد

تحميل azar للايفون

اترك رد