https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل متجر التطبيقات play store اخر اصدار

تنزيل متجر التطبيقات play store

0

تنزيل متجر التطبيقات play store اخر اصدار

متجر التطبيقات play store هو أفضل سوق لتنزيل جميع الالعاب والتطبيقات على هاتفك مع العديد من الميزات مثل تجربة التطبيق قبل تحميله ، كما أصبح اظهار التقييم على كل تطبيق حسب الموقع الجغرافي .

واعلنت جوجل بلاي play store عن اجراء تحديث باخفاء التعليقات على التطبيقات والالعاب والتي تكون من خارج نطاق موقعك الجغرافي ، حيث أصبح بامكان المستخدم رؤية التقييم حسب نوع هاتفه وموقعه ، وأوضحت أنها ستقوم بفصل أرقام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء ونظام التشغيل Chrome لتحسين التعليقات للمطورين.

وسيتم تطبيق التحديث الجديد على متجر التطبيقات بلاي بداية من نوفمبر المقبل ، بحيث سيتم عرض التقييمات الخاصة لكل بلد بدلا من ظهور جميع التقييمات من البلدان الأخرى .

واعتبارًا من تشرين الثاني (نوفمبر) ، سوف يرى المستخدمين على الهواتف تقييمات محددة للبلد أو المنطقة التي يقيمون فيها. لذلك سيرى المستخدم في اليابان تقييمات التطبيق التي تم إنشاؤها من تلك المقدمة من المستخدمين اليابانيين الآخرين”.

مع تنشيط المراقبة الأبوية ، يتطلب المحتوى إدخال كلمة مرور لإلغاء حظره ، من خلال الدخول إلى متجر Play وقم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

بعد ذلك عليك الانتقال الى الاعدادات في متجر بلاي ستور وفي الشاشة الجديدة ، أدخل “العائلة” للمتابعة ، ثم مرر الزر بجوار “تم إيقاف تشغيل الرقابة الأبوية” لتتمكن من وضع الرقابة الأبوية على التطبيق، ثم أنشئ كلمة مرور مكونة من أربعة أرقام ، وأكدها بـ “موافق” وكرر الإجراء .

بعد ذلك عليك تحدبد الفئة التي تريد التحكم في الوصول إليها في play store ، سواء كانت التطبيقات والألعاب أو الأفلام. وللقيام بذلك ما عليك سوى النقر فوق الذي تريده، ثم اسحب الكرة الخضراء إلى الفئة العمرية التي تريد السماح لأطفالك بالوصول إليها واضغط على زر “حفظ .

تنزيل متجر التطبيقات هنا

اترك رد