https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل whatsapp web الاخضر اخر اصدار

تنزيل whatsapp web الاخضر

0

تنزيل whatsapp web الاخضر اخر اصدار

whatsapp web تنزيل هو تطبيق المراسلة الفوري واتساب ويب للوصول اليه من سطح المكتب مع العديد من الميزات الجديدة مثل اجراء مكالمات الفيديو عبر الكمبيوتر وانشاء غرف الدردشة .

يوفر واتساب ويب خيار كتم الاشعارات على سطح المكتب ويمكن تفعيلها من خلال الدخول الى رابط whatsapp web ، ثم حدد النقاط الثلاث في اعلى الشاشة واختار الاشعارات Notifications ثم قم بتمكين أو تعطيل الإخطارات المطلوبة (تنبيهات سطح المكتب والأصوات وإظهار المعاينة) .

عملت واتساب على اضافة ميزات متعددة في whatsapp web الاخضر، شملت تسريع المحادثات الصوتية وميزة عرض الصور ومقاطع الفيديو لمرة واحدة بعد ارسالها وميزة تحرير الصور من حيث القص والتعديل عليها .

واضافت واتساب ويب ميزة الرسم فوق الصورة واضافة ملصقات ورموز تعبيرية عليها ، كما أصبح بامكان المستخدم اقتصاص الصورة او تدويرها قبل ارسالها للمستلم .

وتعمل واتساب حاليا على اطلاق ميزات جديدة مثل القدرة على ارسال صور ومقاطع فيديو بجودة عالية ودون التاثير على الجودة ، وربما يتم اطلاق ميزة مكالمات الفيديو الجماعية لسطح المكتب في المستقبل ، كما يحتوي واتساب ويب على ميزة الرسائل المؤقتة بحيث يتم حذفها تلقائيا بعد مرور 7 أيام من إرسالها أو استلامها ، حتى لو لم يراها الشخص الآخر.

تفعيل الرسائل المؤقتة في واتساب ويب  whatsapp web :

  • قم بتسجيل الدخول إلى WhatsApp Web عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة بالهاتف
  • اختر الدردشة التي تريد تنشيط ميزة الرسائل المؤقتة فيها
  • أدخل معلومات الاتصال.
  • في هذا القسم سترى خيار الرسائل المؤقتة.
  • اختر تنشيط  وبهذه الطريقة سيتم حذف جميع الرسائل التي ترسلها إلى هذا الشخص تلقائيًا بعد 7 أيام ، حتى لو لم يروها.
  • عند تفعيل هذا الخيار ، ستظهر رسالة في الدردشة تخبر الشخص الآخر أو حتى في مجموعة بأن الرسائل المؤقتة قد تم تفعيلها وبالتالي ستختفي في الوقت المحدد.
  • بجانب صورة الملف الشخصي للمحادثة أو المجموعة ، ستظهر ساعة أو رمز ساعة توقيت ، مما يشير إلى تفعيل خيار الرسائل المؤقتة في واتساب ويب الاخضر .

تنزيل whatsapp web هنا

اترك رد