https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل play متجر التطبيقات العربي اخر اصدار

تحميل play متجر التطبيقات

0

تحميل play متجر التطبيقات العربي اخر اصدار

play متجر التطبيقات العربي هو افضل سوق لتحميل كل ما تريده على هاتفك وتم اطلاق تصميم جديد لمتجر جوجل بلاي في الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد 12 .

اطلق على التصميم الجديد من جوجل بلاي play اسم ماتيريال ، وتم اعادة تصميم الشاشة الرئيسية وشريط البحث ، والصورة الشخصية للملف الشخصي ، اما مؤشر القسم في متجر التطبيقات فأصبح باللون الاخضر ويحتوي على الاعداد المسبق للالوان الديناميكية ويطابق لون حقل شريط البحث فوقه مباشرة

كما حصل الشريط السفلي في متجر التطبيقات play على اضاءات فردية ، وهذا التصميم الجديد يأتي مع Google Play الإصدار 27.4. يمكنك التحقق من إصدار متجر Google Play المثبت على هاتفك .

هناك مشكلة تواجه بعض المستخدمين في متجر play عند البدء التلقائي للمتجر ، وتتكرر تلقائيا مما يؤدي الى حدوث مشكلة او خطأ يشير الى ان متجر جوجل بلاي لا يعمل بشكل صحيح .

تعمل الخدمة المسؤولة عن متجر Google Play دون أن يلاحظها أحد في الخلفية على كل جهاز يعمل بنظام Android وعادة ما تُبلغ عن تحديثات التطبيقات المهمة فقط ، ويمكن حل مشكلة الخطأ من خلال :مسح ذاكرة التخزين في متجر جوجل بلاي من خلال الذهاب الى الاعدادات ثم التطبيثات ثم اختيار Google Play ، ثم قم بمسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت ثم اعادة تشغيل هاتفك .

اما الطريقة الأخرى لحل مشكلة جوجل بلاي play تشمل حذف التحديث الأخير واعادة تثبيته ، من خلال الذهاب الى معلومات التطبيق في متجر Google Play في الإعدادات وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ، ثم حدد “إلغاء تثبيت التحديثات”.

تحميل play هنا

اترك رد