https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب النسخة المحدثة اخر اصدار

تحميل واتس اب النسخة المحدثة

0

تحميل واتس اب النسخة المحدثة اخر اصدار

كشفت واتس اب عن ميزات جديدة في النسخة المحدثة من التطبيق ، شملت استعادة الرسائل التي حذفها عن طريق الخطأ وميزة الرد على الرسائل باستخدام رموز تعبيرية .

عادة يعاني بعض مستخدمي الواتس اب من حذفهم للرسائل عن طريق الخطأ ، ويمكنهم استعادتها سواء كان هاتف ايفون ام اندرويد ولتفعيل هذه الخطوات اتبع التالي :

استعادة رسائل واتس اب المحذوفة :

لاستعادة محادثات واتساب المحذوفة عليك أولا تمكين خيار النسخ الاحتياطي للمحادثات Chat Backup من خلال اعدادات واتس اب

توفر واتس اب خيار النسخ الاحتياطي للمحادثات سواء يوميا او اسبوعيا او شهريا او بدون نسخ احتياطي ، وستقوم واتس اب بحفظ احدث ملف للنسخ الاحتياطي للايفون واحدث ملفين للنسخ الاحتياطية للاندرويد .

النسخ الاحتياطية الاسبوعية في واتس اب تسمح بالعودة الى السابق لاسترداد محادثات واتس اب المحذوفة والتي عادة تكون اقل من 7 أيام على حساب فقدان رسائل الدردشة الأخيرة. وما عليك سوى تحديد تردد النسخ الاحتياطي التلقائي لـ “واتس آب” الذي يناسب احتياجاتك.

استعادة رسائل واتس اب المحذوفة :

  • قم بالغاء تثبيت واتس اب واعادة تحميله وعند اعادة تثبيت التطيبق سوف يطلب منك واتس اب استرجاع محفوظات الرسائل من ملف النسخ الاحتياطي
  • قم بتحديد استعادة كل شيء من أحدث نسخة احتياطية .
  • وتعمل طريقة استرداد رسائل “واتس آب” المحذوفة على كل من “أندرويد” وiOS، ولكن يجب أن تكون ضمن تردد النسخ الاحتياطي التلقائي المحدد.
  • اذا قمت بتفعيل النسخ الاحتياطي التلقائي على يوميا، فيمكنك بسهولة استعادة أي محادثات محذوفة قبل حدوث النسخ الاحتياطي التالي.

تحميل واتس اب للايفون

تحميل واتس للاندرويد

اترك رد