https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس بلس الاخضر اخر اصدار

تنزيل واتس بلس الاخضر

0

تنزيل واتس بلس الاخضر اخر اصدار

كشفت واتس عن ميزة توسيع المكالمات القابلة للانضمام الى المحادثات الجماعية ، حيث أصبح بامكان المستخدمين الاتصال بمجموعات واتس اب والانضمام الى المكالمة مباشرة من نافذة المحادثة الجماعية .

وكان ميزة المكالمات القابلة للانضمام الى المحادثات الجماعية تم اطلاقها لأول مرة في يوليو الماضي ، ليتم تحديثها في الاصدار الجديد من واتس اب الاخضر ، وسيعرض اشعار المكالمة حاليا اسم المجموعة بدلا من أسماء المشاركين في المكالمة .

مميزات واتس الاخضر :

وسوف تظهر المكالمة الجارية في قائمة الدردشة بحيث يستطيع المستخدم معرفة المجموعات التي لديها مكالمات مباشرة عند فتح تطبيق الواتس اب .

وقالت واتساب عبر تغريدة لها حول الميزة الجديدة : “نحن نجعل من السهل التواصل مع مجموعاتك بشكل تلقائي. انضم إلى المكالمات الجارية مع مجموعاتك في أي وقت ، وبسهولة وبشكل مباشر من عرض الدردشة بنقرة واحدة.

دمج المكالمات القابلة للانضمام يمنح مستخدمي واتس اب طريقة تلقائية جديدة للتواصل مع مجموعات الاصدقاء والعائلة على التطبيق ، كما أن المكالمات سوف تحتوي على نغمة رنين خفيفة ومميزة مما يجعلها تشعر بخفة ارسال واستقبال الرسائل على واتس اب .

كما اعلنت واتس اب عن طرح ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتشفير النسخ الاحتياطي لسجل الدردشة في iCloud أو Google Drive. على الرغم من أن الشركة تقدم محادثات مشفرة بين المستخدمين على نظامها الأساسي ، وتعالج إضافة النسخ الاحتياطية المشفرة للدردشة ثغرة كبيرة تم استغلالها من قبل الحكومات من أجل الحصول على اتصال خاص بين المستخدمين.

تنزيل واتس بلس للايفون

تنزيل واتس للاندرويد

اترك رد