https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر الجديد اخر اصدار 2021

تنزيل واتس اب الاخضر

0

تنزيل واتس اب الاخضر الجديد اخر اصدار 2021

كشفت واتس اب الاخضر عن اطلاق ميزة المكالمات الجماعية القابلة للانضمام رسميا ، وهذا أنه يعني أصبح بامكان المستخدم الدخول الى المكالمات الجماعية اذا كانت جارية في أي وقت سواء من البداية او النهاية.

وهذه الميزة تتيح للمستخدم على واتس اب عدم تفويت المحادثة اذا لم يقبل دعوة الاتصال من البداية وهي تفيد اولئك الذين يتأخرون عن مكالماتهم بسبب ظروف أخرى .

واصبح بامكان المستخدمين على واتساب الوصول الى المكالمات الجارية من نافذة المحادثة الجماعية في واتس اب ، وأوضحت واتس اب أنها تسهل التواصل التلقائي مع المجموعات من خلال الانضمام الى المكالمات الجارية مع مجموعاتك في أي وقت تريده اذا كانت المحادثة الجماعية قائمة وبنقرة واحدة من علامة تبويب المحادثات الجماعية .

ويعني الزر الجديد الذي أضافته واتس اب أنه يمكنك الاتصال بمجموعة واتساب (أو الانضمام إلى مكالمة) من الدردشة نفسها، كما يقدم الزر الجديد للمكالمات الجماعية القابلة للانضمام “نغمة رنين مميزة أخف”.

وستظهر المكالمة الجماعية أيضا في قائمة الدردشة، بحيث يمكنك بسرعة وسهولة معرفة المجموعات التي لديها مكالمات جارية على الواتس اب.

كما سيظهر الإشعار المعاد تصميمه الآن باسم المجموعة، بدلا من إدراج المشاركين. وسيتمكن الأشخاص في المجموعة فقط من الانضمام إلى المكالمة.

كما قامت واتس اب بتحديث ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء ، بحيث أصبح بامكان المستخدم بدلًا من الخيار الافتراضي 7 أيام يمكنه تعيين اختفاء الرسائل المرسلة لمدة تتراوح بين 24 ساعة و90 يوما.

تنزيل واتس للايفون

تنزيل واتس الاخضر للاندرويد

اترك رد