https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث واتس اب الاخضر اخر نسخة 2021

تحديث واتس اب الاخضر

0

تحديث واتس اب الاخضر اخر نسخة 2021

اعلنت واتس اب عن ايقاف تطبيقها للتراسل الفوري عن الهواتف التي تمتلك اصدار قديم ، وطالبت بتحديث هواتفهم لتجنب فقدان الوصول الى واتساب والخدمات المرتبطة به .

وأوضحت واتس اب أنه بداية من شهر نوفمبر ، سوف يتوقب تطبيق واتس اب الاخضر ، عن العشرات من الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد وايفون ، وشملت قائمة الهواتف التي سيتوقف عنها واتساب تلك التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد 4.0.4 وأقل وهواتف ايفون التي تعمل بنظام تشغيل OS 4.0.4 والإصدارات الأقدم في 1 نوفمبر 2021. يرجى التبديل إلى جهاز مدعوم أو حفظ محفوظات الدردشة الخاصة بك قبل ذلك الحين”.

وتوصي واتس اب بتحديث هاتفك الى آخر جديد ، كما توفر خيار خيار نقل سجلات المحادثات والصور ومقاطع الفيديو من هواتف ايفون الى اندرويد بسهولة ، كما اوضحت واتس اب أن المستخدمين سيكونون قادرين على نقل حساباتهم من أجهزة “آيفون” إلى”أندرويد” والحفاظ على سجل الدردشة الخاص بهم كما هو لأول مرة.

اذا كان هاتفك يدعم تحديث نظام التشغيل الى اصدار اعلى من اندرويد 4.0.4 في هواتف سامسونج واصدار أعلى من OS 4.0.4 في هواتف ايفون ، يمكنك البدء بتحديث نظام التشغيل لتجنب فقدان الوصول الى واتس اب ويمكن التحقق من اذا كان متوفر تحديث نظام تشغيل لهاتفك من خلال الذهاب الى الإعدادات التي يجب أن تحتوي على خيار “التحقق من وجود تحديثات” عند توفر نظام تشغيل جديد.

تحديث واتس اب للايفون

تحديث واتس للاندرويد

اترك رد