https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب ميتا الجديد اخر اصدار

تحميل واتس اب ميتا

0

تحميل واتس اب ميتا الجديد اخر اصدار

واتس اب ميتا هو أفضل تطبيقات التراسل الفوري وذلك بعد تغيير الشركة الأم فيس بوك اسمها الى ميتا Meta ، وبذلك تضم جميع منتجاتها وتطبيقات التواصل تحت هذه العلامة .

واتس اب اخر اصدار عند تشغيله سوف تلاحظ نص التذييل “WhatsApp from Meta”، ويظهر الشعار الجديد للميتا أيضًا في قسم التذييل، وكشفت واتساب عن اطلاق تحديث جديد لتطبيقها يتيح للمستخدم اجراء تقييم للرسائل المستلمة من حسابات واتس اب للاعمال.

ميزة التقييم الجديدة لحسابات واتس اب الاعمال تساعد المستخدم على تحسين التسويق وفعالية التجارة الالكترونية ، كما كشفت واتس اب عن اطلاق ميزة جديدة تسمى المجموعات ويساعد هذا الخيار في تسوق العناصر من واتس اب من خلال البحث باستخدام الفئات واضافة كلمات بحثية.

توفر ميزة المجموعات الجديدة في واتس اب تنظيم وترتيب المنتجات واعدادها حسب الفئة وبالتالي يسهل على المستخدم البحث عن المنتج والعثور عليه دون الحاجة الى النقر على تمرير عبر القائمة الطويلة للعناصر.

وتوقف تطبيق واتس اب عن الكثير من الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد او ios قديم ، اعتبارا من 1 نوفمبر ، وللوصول الى خدمات التراسل الفوري على واتس اب سيحتاج المستخدم الى اجراء تحديث لنظام التشغيل على هاتفه او تغيير هاتفه الى آخر أحدث، كما يستطيع المستخدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محفوظات الدردشة الخاصة بهم قبل الانتقال إلى هاتف ذكي جديد.

تحميل واتس اب ميتا للايفون

تحميل واتس ميتا للاندرويد

اترك رد