https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب ويب الاخضر الجديد 2021

تحميل واتس اب ويب الاخضر

0

تحميل واتس اب ويب الاخضر الجديد 2021

كشفت واتس اب ويب الاخضر المخصص لسطح المكتب عن ثلاث ميزات جديدة ، شملت تحرير الصور ومعاينة الروابط قبل فتحها او النقر عليها ، بالاضافة الى خيار اقتراح ملصق جديد.

وأضافت واتس اب ميزة معاينة الروابط لتطبيق التراسل الفوري واتساب ويب للكمبيوتر ، حيث أصبح بامكان المستخدم معاينة الروابط بشكل أوضح والحصول على المعلومات المتوفرة في الرابط دون الحاجة الى النقر عليه ، كما توفر الميزة امكانية عرض الصور المرفقة مع الرابط بشكل أكبر وبالتالي يستطيع المستخدم رؤية الصورة ومعلومات أكثر وضوحا حول الرابط دون النقر عليه.

الميزة الأخرى التي أطلقتها واتساب ويب شملت خيار تحرير الصور من الكمبيوتر ، وتوفر مجموعة أدوات لتعديل الصور مثل القص والتكبير والكتابة واضافة رموز تعبيرية على الصور قبل ارسالها .

كما كشفت واتس اب الاخضر عن ميزة اضافة ملصقات تعبيرية جديدة ، حيث يتم اقتراح مجموعة من الملصقات حسب ما يتم كتابته من المستخدم ، وهي ميزة الرد باستخدام الرموز التعبيرية ، و يظهر للمستخدم عند كتابة كلمات محددة إلى يسار مستطيل الكتابة علامة الملصقات، وبالنقر عليها يظهر للمستخدم ملصقات مقترحة تعبر عما يكتبه.

وأطلقت واتس اب في الاصدار الاخير من تطبيقها ميزة WhatsApp Payments الدفع عبر واتساب وسيطلب من المستخدم تحميل مستندات التحقق من أجل مواصلة استخدام المدفوعات عبر الواتس اب، وتوفر هذه الميزة طبقة حماية إضافية لشمان أمان المعاملات المالية التي تتم عبر الخدمة.

تحميل واتس ويب هنا

اترك رد