https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب ويب الرسمي اخر تحديث 2021

تنزيل واتساب ويب الرسمي

0

تنزيل واتساب ويب الرسمي اخر تحديث 2021

واتساب ويب هو أفضل تطبيقات التراسل الفوري من الكمبيوتر لويندوز 11 ، وتم توفير ميزة الاستخدام على سطح المكتب دون الحاجة الى الهاتف وأصبح بامكانك تحميل واتساب ويب من خلال متجر مايكروسوفت على سطح المكتب.

واتساب ويب للكمبيوتر يوفر العديد من المميزات مثل دعم فتح الواتس اب من اجهزة متعددة سواء كمبيوتر لوحي او ثابت او محمول ، كما يمكنك الاتصال بواتساب ويب على سطح المكتب دون الحاجة الى وجود هاتف متصل بالانترنت ومرتبط بالحساب مثل تلك الميزة الموجودة في تيلغرام .

يوفر واتساب ويب الرسمي ميزات في تصميمه الجديد على ويندوز 11 والذي يكون على شكل حواف دائرية ، كما يستطيع المستخدم تثبيت واتساب بسهولة من خلال متجر مايكروسوفت الموجود على الكمبيوتر ثم تسجيل الدخول الى واتس اب من خلال مسح الباراكورد QR على هاتفك .

وللاستفادة من ميزة الاجهزة المتعددة يجب على المستخدم تفعيل ميزة “إصدار تجريبي للأجهزة المتعددة” من خلال النقر عليها من نفس شاشة “الأجهزة المرتبطة”.

بعد تفعيل ميزة الاصدار التجريبي للاجهزة المتعددة على واتساب ويب يمكنك الاستفادة من من جميع مميزات الواتس اب الاخضر على سطح المكتب للكمبيوتر دون الحاجة الى وجود اتصال بالانترنت على هاتفك وحتى لو كان مغلقا ، وسيوفر لك هذا الخيار إمكانية فتح حساب واتساب على ما يصل إلى 4 أجهزة كمبيوتر.

تنزيل واتساب للايباد :

على الجانب الآخر ، وفرت واتساب تطبيقا جديدا يمكنك من تشغيل واتساب على الايباد بسهولة دون الحاجة الى اضافة كود برمجي ، وهذه الأداة هي أبل البرمجية Mac Catalyst تعمل على ربط الايباد بالواتساب بسهولة .

كما كشفت واتساب للايباد عن اطلاق تحديث جديد بحيث يصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة فريدة مع دردشات فورية عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، من دون الحاجة إلى توصيل هواتفهم الذكية بالإنترنت.

تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر هنا

اترك رد