https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل play سوق بلاي متجر التطبيقات الجديد

تنزيل play سوق بلاي

0

تنزيل play سوق بلاي متجر التطبيقات الجديد

كشفت جوجل عن اجراء تغيير جديد لمتجر سوق بلاي play متجر التطبيقات الجديد ، مع طرح ميزات جديدة وعملت حاليا على اجراء تصميم وتغيير شكل التخطيط .

التصميم الجديد من بلاي play يختلف من خلال حساب المستخدم ، حيث تم تمديد المحتوى بشكل أكبر بدلا من قفله داخل صف يتم توسيطه أفقيا ، كما أصبحت خلفية الصفحة بيضاء والرموز كبيرة وتضم قوائم العديد من التطبيقات مثل نتلفيكس مع اضافة صورة رأسية تمتد عبر الجزء العلوي من الشاشة.

في الاصدار الجديد من متجر التطبيقات كل شيء في مكانه لكن تم نقل بعض العناصر المهمة مثل القائمة الجانبية مع اضافة روابط للتحقق من المحتوى الذي تم شراءه ونقاط اللعب والمعلومات الأخرى .

في سوق بلاي play تم اضافة بعض التحسينات على التصميم القديم ، حيث أصبح يحتوي على معرض لقطة الشاشة او الوسائط على صفحات التطبيق من خلال شريط التمرير ويمكنك الآن رؤية كل شيء دون الحاجة الى الضغط باستمرار على الماوس

تحتوي صفحات “التطبيقات” و “الألعاب” الرئيسية أيضًا على أزرار في الجزء العلوي للترشيح السريع بين تطبيقات الهاتف والجهاز اللوحي والتلفزيون و Chromebook و Wear OS .

متجر التطبيقات play هو افضل سوق لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا على هواتف الاندرويد مع مميزات جميلة يمكنك البحث حسب الدولة او الفئة او التصنيف على أي تطبيق او لعبة تريدها يمكنك أيضا تجربة التطبيق قبل تثبيته على هاتفك ويضم العديد من الكتب والمجلات والأفلام .

تنزيل play متجر التطبيقات هنا

اترك رد