https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل برنامج وين تكامل مخصصات البطاقة الذكية تكامل

تحميل برنامج وين تكامل

0

تحميل برنامج وين تكامل مخصصات البطاقة الذكية تكامل

أعلنت وين تكامل عن اطلاق النسخة الجديدة من برنامج مخصصات البطاقة الذكية وين تكامل ، والذي تم من خلاله حذف المواد التموينية السابقة من الاصدار القديم واعادة ترتيب المواد من جديد .

التحديث الجديد في برنامج وين تكامل يعمل على تحسين الجودة وضمان وصول المواد التموينية لمستحقيها ، حيث تم حذف جميع المواد التموينية السابقة واستبدالها بجديدة من خلال اعادة ترتيب المواد التموينية والمشتقات النفطية وتفصيل موعد ومكان استلامها والكمية المستحقة لكل مستفيد .

مخصصات البطاقة الذكية تكامل توفر خيار معرفة الكميات المستهلكة من المشتقات النفطية بشكل الكتروني من خلال التطبيق وبالتالي يمكن لكل مستفيد معرفة الكمية التي تم استهلاكها في شراء النفط والغاز مع أمكانية معرفة الكمية المتوفرة في المحطات في منطقته بالاضافة الى الحصول على اشعار من خلال رسالة نصية على هاتفه تسهل عليه معرفة الكمية المتاحة له ومكان الاستلام .

تحميل برنامج وين تكامل apk :

أضافت وين تكامل في الاصدار الجديد ميزة تسديد الفواتير الكترونيا مثل فواتير الكهرباء والماء والغاز ، كما يحتوي على خيار توزيع المساعدات التموينية عن طريق نظام الرسائل، تستطيع معرفة كمية الغاز والمازوت المتوفرة لديك .

يمكنك الدخول الى برنامج وين تكامل سوريا من خلال الموقع الالكتروني واذا لم يكن لديك حساب يمكنك انشاء حساب على وين تكامل مشروع البطاقة الذكية بسهولة من خلال الخطوات التالية .

انشاء حساب وين تكامل :

  • قم بالدخول الى موقع وين تكامل عبر الرابط التالي هنا
  • الضغط على انشاء حساب جديد
  • اضافة الاسم ثم اسم الاب ثم الكنية
  • كتابة الرقم الوطني ورقم بطاقتك ثم الضغط على التالي .

تحميل برنامج وين تكامل هنا

اترك رد