https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل برنامج وين تكامل مجانا احدث اصدار 2022

تنزيل برنامج وين تكامل

0

تنزيل برنامج وين تكامل مجانا احدث اصدار 2022

برنامج وين تكامل يمكنك من خلاله تفعيل البطاقة الذكية تكامل ، ويأتي الاصدار الجديد بميزات وتحسينات جديدة تسهل الوصول الى جميع الخدمات من لوحة تحكم وين تكامل .

تم اضافة عدة خيارات في وين تكامل تشمل بطاقاتي ، والتي تحتوي على مشروع البطاقة الذكية وتضم بطاقة وين تكامل للعائلات وبطاقة وين تكامل للآليات بالاضافة الى خيار معرفة عمليات التعبئة والكمية المتاحة وطلب تعبئة مادة ومراكز معتمدي الغاز واقرب المحطات اليك .

في حال فقدت بطاقة وين تكامل يمكنك تقديم طلب بطاقة مفقودة ، للحصول على أخرى جديدة ، وساعد احدث اصدار من تطبيق وين تكامل على تحسين التسليم وترتيب المواد التموينية والمشتقات النفطية وتحديد الكمية المتاحة لكل شخص ومعرفة مواقيت الاستلام .

تفعيل البطاقة الذكية تكامل :

في الاصدار الجديد من برنامج وين تكامل يجب عليك اختيار طلب المازوت الدفعة الثانية، وثم تحديد كمية التي تريدها 50 ليتر لكل عائلة، ومن ثم عليك اختيار المنطقة وفق المحافظة والمدينة ثم النقر على ارسال .

كما تم خيار البحث لمعرفة هل المستخدم مستفيد من المواد التموينية والمشتقات النفطية في الدفعة القادمة ، كما خصصت وزارة الاتصالات والتقانة موقعاً الكترونياً يمكن من خلاله للمستبعدين من الدعم تقديم اعتراضاتهم .

تنزيل برنامج وين 2022 مجانا :

يمكنك في وين تكامل تعديل عنوان السكن من الملف الشخصي من خلال تطبيق وين دون الحاجة لزيارة مراكز الخدمات: هذه الخدمة مرتبطة بآلية توزيع مادة مازوت التدفئة فقط بالاضافة الى تحديد المحطات القريبة التي تتوفر فيها المشتقات النفطية عبر برنامج وين احدث اصدار .

تنزيل برنامج وين هنا

اترك رد