https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل تطبيق وين تكامل اخر تحديث 2022

تحميل تطبيق وين تكامل

0

تحميل تطبيق وين تكامل اخر تحديث 2022

تطبيق وين تكامل 2022 اخر تحديث يأتي مع ميزات جديدة لتحسين الجودة وتسهيل الوصول الى الخدمات ومعرفة موعد ومكان المواد التموينية المتاحة بالاضافة الى كميات الاستلام .

اعلنت وين تكامل عن اطلاق تحديث جديد لحل المشاكل التي حصلت في الاصدار القديم مع اضافة عدد من الميزات الجديدة وأصبح بامكان المستخدم الاستعلام عن حالة بطاقة تكامل من خلال التطبيق .

تكامل البطاقة الذكية 2022 :

وأضافت وين تكامل ميزة جديدة للاستعلام عن اسباب الاستبعاد من الدعم الحكومي وأصبح بامكان المستخدم تقديم اعتراض على الاستبعاد مع تقديم الادلة المناسبة ، ويمكن تقديم شكاوى خاصة باصحاب البطاقات والتي جرى استبعادهم من الدعم وذلك عبر الموقع التالي اضغط هنا .

يوفر برنامج وين تكامل اخر اصدار خدمة تكامل غاز ، وهي ميزة تمكنك من الحصول على المخصصات المحددة لك من المشتقات النفطية عبر برنامج وين تكامل البطاقة الذكية .

تحميل تطبيق وين تكامل :

كما أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية أنه بإمكان الذين منعتهم ظروفهم من الحصول على الدفعة الأولى التسجيل لتعبئة الدفعتين معاً 100 لتر اعتباراً من تاريخ 21 يناير 2022 .

يوفر تطبيق وين تكامل خيارات عديدة تسهل على المستخدم استعراض البطاقات العائدة لصاحب الحساب ، والحصول على كشف كامل للموارد الذي قمت باستهلاكها ، مع اضافة ميزة الدفع الالكتروني دون الحاجة الى الذهاب الى احد المراكز .

ويحتوي وين تكامل الاصدار الجديد على خريطة لتحديد اماكن تواجد محطات البنزين ، كما تستطيع تفعيل أو إيقاف خدمة الرسائل النصية ، ومعرفة الكمية المتاحة لك من المشتقات النفطية والمواد التموينية .

تحميل تطبيق وين تكامل هنا

اترك رد