https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر الجديد اخر تحديث

تنزيل واتس اب الاخضر

0

تنزيل واتس اب الاخضر الجديد اخر تحديث

كشفت واتس اب عن اطلاق ميزات جديدة في اخر تحديث من تطبيق التراسل الفوري ، أبرزها ميزة المجتمعات والتي تتيح لمدير المجموعة جمع ما يصل الى 10 مجموعات ضمن فئة واحدة .

الميزة الجديدة في واتس اب خيار المجتمعات تساعد المستخدمين أو مدير المجموعة على واتس اب جمع أكثر من 10 مجموعات ضمن فئة واحدة ، والكتابة والنشر بداخلهن في وقت واحد .

تنزيل واتس اب :

كما أعلنت واتس اب الاخضر عن اطلاق قوائم جديدة من اجل تحرير الصور ومقاطع الفيديو بشكل أسهل من الطرق التقليدية ، بالاضافة الى ميزة التقاط صور تفاعلية عبر الواتس اب وإرسال تلك الصور أو الفيديوهات عبر رسائل الوسائط المتعددة، فضلا عن ميزات تساعد على ترتيب الصور والفيديوهات في ملفات “الوسائط” التابعة للتطبيق في الهاتف.

بالاضافة الى ذلك سيتم اطلاق ميزة تغيير خلفية المحادثة حتى أثناء اجراء مكالمة صوتية ، وسيتم اضافة العديد من خيارات تحرير الصور والخلفيات .

وتعمل واتس اب حاليا على اطلاق ميزة شبيهة بتلك الموجودة في فيسبوك وهي تتيح اضافة غلاف cover photos ، وسيتم تخصيصها للواتساب الاعمال .

كما سيتم اجراء تغيير تصميم نافذة التطبيق التي تظهر أثناء المكالمات الصوتية الجماعية، وإضافة أشكال موجية صوتية لجميع المشاركين أثناء مكالمة جماعية.

تنزيل واتس للايفون

تنزيل واتس اب للاندرويد

اترك رد