https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الذهبي اخر تحديث لجميع الهواتف

تحميل واتس اب الذهبي

0

تحميل واتس اب الذهبي اخر تحديث لجميع الهواتف

واتس اب الذهبي يأتي مع ميزات جديدة وأبرزها ميزة عدم حظر رقمك على الواتس اب واخفاء اخر ظهور لك واخفاء قراءة المحادثة وعدم ظهور علامة الصحين الازرق .

واتس اب الذهبي تم تحديثه في النسخة الاخيرة ليضيف ميزات جديدة ، حيث أصبح بامكانك اضافة خلفية لكل محادثة مع تغيير لون الخط ، وميزة منع حذف الرسائل من الطرف الآخر ، كما يمكنك تفعيل خيار عدم معرفة انك قمت برؤية حالة جهة اتصال ما على الواتس اب .

تم اضافة خيار جديد حيث أصبح بامكانك الرد على المحادثات دون الحاجة الى فتح واتس اب ، كما يتم تشغيل المحادثات الصوتية بشكل تلقائي دون الحاجة للضغط على زر تشغيل ، كما تم اضافة ميزة جديدة وهي منع اظهار الرسالة محولة تحميل الحالة.

يدعم واتس اب الذهبي من ميديا فير ، حل للمشاكل السابقة حيث أصبح بامكانك تنزيل الثيمات والخلفيات دون مشكلة ، واخفاء قراءة المحادثات وعدم اظهار الصحين الازرق عند المستلم ، كما يمكنك تفعيل الوضع الليلي لحماية العينين .

يمكنك في الواتس اب الذهبي النسخة الجديدة ارسال رسائل بضغطة زر لجميع جهات الاتصال بدلا من ارسال الرسائل لكل جهة بشكل منفرد ، كما يحتزي على خيار اجراء محادثات جماعية في المجموعات ، وميزة التدمير الذاتي للمحادثات .

كما يحتوي واتس اب الذهبي على خيار المعاينة و التأكيد قبل إرسال الملصق ، وقفل التطبيق باستخدام البصمة او برقم سري ، وزيادة طول حالة الواتس اب .

تحميل واتس اب الذهبي هنا

اترك رد