https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الرسمي اخر تحديث جديد 2022

تنزيل واتساب الرسمي

0

تنزيل واتساب الرسمي اخر تحديث جديد 2022

أعلنت واتساب عن اضافة تحسينات جديدة على تطبيق التراسل الفوري واتساب الرسمي ، وأكدت أن المستخدمين يرسلون اكثر من 7 مليارات رسالة صوتية يوميا .

وأكدت ان الرسائل الصوتية على الواتس اب أصبحت مرغوبة بقوة ، لذلك عملت على اضافة تحسينات جديدة من خلال معاينة المحادثات الصوتية قبل ارسالها من خلال مسودة ، وخيار ايقاف التسجيل او اسئتنافه ، وبالتالي لا يحتاج المستخدم الى اعادة تسجيل الرسالة الصوتية من جديد .

وأضافت واتس اب اخر تحديث تحسينات جديدة شملت ، تشغيل المحادثات خارج القناة التي يوجد بها الرسالة الصوتية ، حيث يمكنك ترك تلك القناة والتحدث إلى شخص آخر في قناة أخرى، وسيستمر تشغيل الرسالة الصوتية في الخلفية.

كما يستطيع المستخدم الان في الاصدار الجديد من واتساب معاينة الرسائل الصوتية والاطلاع عليها قبل ارسالها ، ويمنحك هذا فرصة لمعرفة ما إذا كنت قد قلت شيئًا ما كنت ترغب في عدم قوله، أو للتحقق مما إذا كانت جودة الصوت لديك جيدة بما يكفي.

ولعل أبرز الميزات الجديدة في واتساب هو تسريع الرسائل الصوتية حيث يمكنك اختيار خيارات تشغيل بسرعة 1.5 مرة أو مرتين فوق السرعة الطبيعية،  بالنسبة للرسائل المعاد إرسالها.

وأضافت واتساب الاخضر حاليا خيار الشكل الموجي للرسائل ، حيث يعرض تمثيلا مرئيا للصوت على الرسالة الصوتية للمساعدة على متابعة التسجيل.

تنزيل واتساب للاندرويد

تنزيل واتساب الرسمي للايفون

اترك رد