https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاخضر اخر تحديث

تحميل واتساب الاخضر

0

تحميل واتساب الاخضر اخر تحديث

كشفت واتساب عن تحديث جديد يعمل على تحسين ميزة مكالمات الفيديو الجماعية ، من خلال زيادة عدد المشاركين بحيث يشارك 32 شخصا في وقت واحد خلال المكالمة الجماعية .

الميزة الجديدة التي أضافتها واتساب ، تسهل عقد الاجتماعات والمؤتمرات مع عدد اكبر من المشاركين ، بعد أن كانت مكالمات الفيديو الجماعية في السابق تصل الى 8 أشخاص فقط .

كما أتاحت واتس اب اضافة خلفية مكالمات تظهر فيه فقاعات متتالية، ووصول سريع إلى المفضلات في معرض الصور، وذلك في خيار مكالمات الفيديو الجماعية أما في المكالمات الصوتية الجماعية قامت بتحسين إضافات أخرى مثل خلفية جديدة وتظليل على صورة المتحدث في المكالمة، مع تصميم على شكل أمواج الصوت، كما في الإذاعات.

من جانبه، أعلنت واتساب الاخضر عن اطلاق خيار جديد لاخفاء اخر ظهور عن الجميع ، حتى لو كنت متصلا بالانترنت كما يمكنك منع جهات الاتصال من رؤية حالتك

فإن هذا الأمر قد يتغير قريباً. إذ يتم حالياً اختبار خاصية جديدة تمكن المستخدمين من منع بعض الأشخاص في جهات الاتصال الخاصة بهم من رؤية حالة “آخر ظهور”. ويمكن لأي شخص تجربة الخاصية الجديدة عبر تنشيطها عبر الخطوات التالية :الإعدادات> الحساب> الخصوصية> آخر ظهور> جهات الاتصال الخاصة باستثناء “الأشخاص المعنيين”.

كما لم يعد بإمكان أي شخص يقوم بتنشيط خيار جهات الإتصال الفردية رؤية آخر ظهور لهذه الجهات على واتساب أيضاً.

تحميل واتساب الاخضر للايفون

تحميل واتساب للاندرويد

 

اترك رد