https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب التحديث الجديد مع اخر الميزات 2022

تنزيل واتس اب التحديث الجديد

0

تنزيل واتس اب التحديث الجديد مع اخر الميزات 2022

كشفت واتس اب عن اطلاق تحديث جديد لتطبيقها يضيف ميزات جديدة شملت خيار نقل سجلات المحادثات على الواتس اب من هاتف اندرويد الى ايفون والعكس .

ودخلت ميزة نقل جميع سجلات المحادثات على واتس اب دون فقدانها حيز التنفيذ في الاصدار الاخير من الواتساب ، كما لن يكتفي نقل المحادثات بل ستقوم واتس اب بنقل المحادثات في المجموعات والوسائط والاعدادات وهي ميزة رائعة لمن يقوم بتغيير هاتفه ولا يرغب في فقدان سجل المحادثات .

واتس اب الاخضر الاصدار الجديد :

كما توسعت واتس اب في اضافة العديد من الميزات الجديدة شملت تطوير المحادثات الجماعية التي تضم ثلاثة أشخاص او اكثر ، ويتيح لك التطبيق الدخول في أكثر من مجموعة، تجمع كل منها الأصدقاء والعائلة ومن خلال التحديث الجديد يمكن للمستخدم اكتشاف الأعضاء السابقين في كل محادثة جماعية، حتى وإن كانوا قد غادروا المجموعة .

الميزة الجديدة التي أضافتها واتس اب للمحادثات الجماعية تعمل على رؤية كل الأعضاء الذين غادروا أو تم إخراجهم من المجموعة، خلال الـ60 يوما الماضية.

وتعمل واتساب على اضافة ميزة جديدة تسمى أفتار  Avatars وهذه الميزة تعمل على اظهار الصورة الشخصية او كقناع عند اجراء مكالمات فيديو ، كما سيتمكن المستخدمون أيضًا من استخدام الصورة الرمزية كملصق ومشاركتها مع جهات الاتصال .

تنزيل واتس اب للايفون

تنزيل واتس الجديد للاندرويد

اترك رد