https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل انستقرام الجديد عربي اخر نسخة لجميع الهواتف 2020

تحميل انستقرام الجديد عربي اخر نسخة

0

تحميل انستقرام الجديد عربي اخر نسخة لجميع الهواتف 2020

مع تطبيق مشاركة وحفظ الصور ومقاطع الفيديو انستقرام الجديد عربي يمكنك التواصل مع الأصدقاء ومشاركة الصور ومعرفة الاهتمامات من خلال استكشاف انستقرام فضلا عن الميزات الجديدة .

يعتبر تطبيق انستقرام اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وخاصة في مجال الأعمال والتسويق وسوف نتعرف على أهم الميزات التي يوفرها انستقرام :

مميزات انستقرام الجديد :

  • ميزة إضافة روابط في فقرة السيرة الذاتية bio :
  • ميزة البحث باستخدام الهشتاقات
  • ميزة جدولة المنشورات حسب الوقت المحدد
  • ميزة بوميرانغ Boomerang لتسجيل الفيديوهات ومشاركتها
  • ميزة اضافة استطلاع الرأي وسؤال
  • ميزة اضافة قصص تتضمن عروضاً ترويجية
  • ميزة تثبيت القصص والاشارة الى الاشخاص عليها

تطبيق انستقرام عربي مجاني يمكنك من تحميل مقاطع الفيديوهات المختلفة على حسابك ومشاركتها مع الأصدقاء مهما كان حجم الفيديو، ويتم توفير ميزة الاقتصاص والفلاتر لمقاطع الفيديو قبل مشاركته.

اذا كنت ترغب في القيام بعمليات ترويج اعلانات على حسابك الانستقرام يمكنك تحويله الى حساب انستقرام تجاري، وإذا كان المستخدم يمتلك صفحة خاصة على الفيس بوك ويرغب في الربط بينهم يمكن الضغط على ” تسجيل الدخول بحسابك علي الفيس بوك ” وسوف يتم الربط بين الحسابين بشكل مباشر.

هل يمكن فتح انستقرام من الكمبيوتر :

بالتأكيد يمكنك استخدام حسابك انستقرام على الكمبيوتر بسهولة من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك لتبدأ بسهولة تصفح حسابك.

مع تطبيق انستقرام يمكنك مشاركة القصة الخاصة بك عبر مجموعة من الأصدقاء الذين يختارهم المستخدم وعزل بقية المتابعين عن المشاهدة، كما يمكنك رفع الصور إلى حسابك على انستقرام واختيار التاريخ المناسب لك للبدء بنشرها بعد جدولة المنشورات .

تحميل انستقرام عربي للايفون

تحميل انستقرام عربي للاندرويد

اترك رد