https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب اخر اصدار مع احدث الميزات

تحميل واتس اب اخر اصدار

0

تحميل واتس اب اخر اصدار مع احدث الميزات

أعلنت واتس اب عن اطلاق عدة ميزات في اخر اصدار من التطبيق شملت ميزة الاستطلاع في غرف الدردشة ، حيث اصبح بامكان المستخدم تفعيل خيار الاستطلاع والتصويت عليه .

وتتاح ميزة الاستطلاع في قروبات واتس اب الجماعية ، ويمكن لكاتب الاستطلاع إضافة ما يصل لـ 12 خيارا للإجابة، علما أن هذا الرقم قد يتغير قبل إصدار الاستطلاع بشكل رسمي.

ويمكن لصاحب الاستطلاع اضافة الخيارات ويستطيع المستخدم اختيار الاجابة التي يريدها من خلال المحادثة نفسها ويمكن ان يشارك ما يقارب  500 شخص في الاستطلاع ، وسيظهر خيار (Poll) إلى جانب الخيارات المعتادة مثل الصور والوثائق.

تحميل واتس اب الجديد :

وتعمل واتس اب حاليا على زيادة عدد اعضاء المحادثات الجماعية الى ما يصل 1024 شخصا بدلا من 512 شخص ، كما أضافت خيارات جديدة للادمن في القروبات لتنظيم المحادثات الجماعية بسهولة مثل إنشاء قائمة بالأعضاء الذين يرغبون في الانضمام للمجموعة، كما يمكن للأدمن اختيار من يمكنه إضافة مستخدمين جدد في القروبات .

وسوف تطلق واتساب عدد من الميزات الجديدة في الاصدار الاخير وتشمل : انشاء روابط للانضمام الى المكالمات الجماعية ، وميزة اخفاء الحالة بشكل كلي عند الاتصال بالانترنت ، وميزة  كاميرا جديدة لتسجيل مقاطع الفيديو بسهولة ، وخيار حفظ الرسائل المختفية بسهولة .

تحميل واتس للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد