https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاخضر احدث نسخة للهواتف

تنزيل واتساب الاخضر

0

تنزيل واتساب الاخضر احدث نسخة للهواتف

كشفت واتساب الاخضر الرسمي عن اطلاق ميزة جديدة تسمى الأفاتار للملف الشخصي من خلال انشاء حزمة ملصقات جديدة لتنزيلها واضافتها الى صورة البروفيل الشخصي على الواتس اب .

وتعد ميزة افاتار  “Avatar” من الميزات الجميلة ويمكن الوصول اليها من خلال الدخول الى اعدادات الواتساب ثم انشاء الصورة الرمزية التي تريدها ويمكنك تحميل ملصقات جديدة لمشاركتها على الملف الشخصي .

كما تعتزم واتساب حاليا اطلاق خيارات جديدة للقروبات تساعد المستخدم على الوصول الى الاشعارات والتخلص من الازعاج ، بالاضافة الى خيار كتم صوت القروب تلقائيا ، حيث تعمل واتساب على كتم صوت المجموعات الأكبر لتجنب إخطار المستخدمين بكل رسالة يتم تلقيها على المجموعة.

تنزيل واتساب الجديد :

وأطلقت واتساب في الاصدار الجديد ميزة الاخفاء كليا من الظهور اون لاين على الواتس اب في حالة الاتصال بالانترنت ، من خلال ميزة اخفاء وضع المستخدم .

ويمكن الوصول الى هذه الميزة من خلال الدخول الى اعدادات الواتس اب ثم اختيار الخصوصية ، حيث يمكن عبرها التحكم بوضع المستخدم، مع القدرة على تحديد من يستطيع رؤية الحالة مثل أي شخص أو قائمة الهواتف المحفوظة وحاليا يمكن للمستخدمين التحكم بمعلومة “آخر مشاهدة”، أي منع الآخرين من رؤية آخر ساعة كان فيها المستخدم نشطا على التطبيق.

كما أضافت واتس اب خيارا جديدا للمكالمات الصوتية والفيديو من خلال انشاء رابط للانضمام الى المحادثات واطلق على هذه الميزة اسم Call Link ، حيث يعمل الرابط على توصيلك بجهات الاتصال الخاصة بك بالمكالمة الصوتية أو المرئية النشطة ، ويمكنك مشاركة رابط المكالمة مع فرد أو في قروبات واتس اب .

كما يستطيع المستخدم نسخ الرابط ومشاركته على الشبكات الاجتماعية الاخرى للانضمام الى محادثات الفيديو والصوت .

تنزيل واتساب للاندرويد

تنزيل واتساب الاخضر للايفون

اترك رد