https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس الجديد اخر اصدار 2023

تحميل واتس الجديد

0

تحميل واتس الجديد اخر اصدار 2023

كشفت واتس اب عن اطلاق ميزات جديدة في الاصدار الجديد من التطبيق ، وهي تسمى المجتمعات تمكن المستخدم من اجراء عدة محادثات جماعية في موضوع واحد .

الميزة الجديدة التي أطلقتها واتس اب تساعد على تنظيم ومشاركة المحادثات الجماعية وتجعل المجموعات تعمل بشكل أفضل من خلال تمكين عدة خيارات مثل المجموعات الفردية داخلها وتسلسل المحادثات المتعددة وقنوات الاعلان .

وستظهر علامة تبويب الميزة الجديدة في واتس اب مجتمعات جديدة في الجزء العلوي من الدردشات على “أندرويد”، وفي الجزء السفلي لمن يستخدمون إصدار iOS.

تحميل واتس اب الجديد :

عند تفعيل خيار المجتمعات في واتس اب تستطيع البدء من خلال “مجتمع” جديد من البداية، أو إضافة مجموعات أخرى ، وأكدت واتس أن هذه الخدمة محمية بنظام التشفير المعمول به في التطبيق.

كما أضافت واتساب ميزة جديدة تسمى استطلاعات الرأي وهي تساعد المستخدم على انشاء استطلاع داخل المحادثة مع اضافة العديد من الخيارات في الاستطلاع والنسبة بعد التصويت وهي متاحة في المحادثات الجماعية .

كما تعمل على واتس حاليا على توسيع مكالمات الفيديو لتصل الى 32 شخص في وقت واحدة ، بينما قررت زيادة عدد اعضاء المحادثات الجماعية ليصل الى 1024 شخص في القروب الواحد ، وسيكون لدى مديري المجموعة القدرة على إزالة “الرسائل الخاطئة أو الإشكالية” من محادثات الجميع.

وأضافت واتس اب خيار جديد يسهل على المستخدم تحميل ملفات بحجم اكبر يصل الى 2 غيغابايت دون التأثير على الجودة .

تحميل واتس للايفون

تحميل واتس الجديد للاندرويد

اترك رد