https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاصلي النسخة الاخيرة 2023

تحميل واتساب الاصلي

0

تحميل واتساب الاصلي النسخة الاخيرة 2023

نقدم لكم النسخة الاخيرة من واتساب الاصلي مع احدث الميزات الجديدة التي تم اطلاقها ، وأبرزها اضافة الحالات الصوتية الى هواتف الايفون العاملة بنظام تشغيل ios .

الميزة الجديدة التي أطلقتها واتساب تسمى الحالات الصوتية ، وهي ميزة تم تجربتها سابقا على الهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد ، ويمكن هذا الخيار الجديد المستخدم من اضافة حالات صوتية مثل رسائل صوتية او مقاطع صوتية عبر حالات الواتساب .

ويأتي اطلاق الميزة الجديدة بعد اضافة خيار معاينة الروابط التي يتم مشاركتها ضمن تحديثات الحالة قبل النقر عليه ، وفي خيار الرسائل الصوتية للحالات على واتساب سيظهر لك رمز الميكرفون أسفل الشاشة لتمكين المستخدم من نشر رسالة صوتية مدتها 30 ثانية، إلى جانب الحالة النصية.

وتم اضافة عدد من الخيارات لتحديد الخصوصية مثل تحديد من يمكنه الاستماع الى الحالات الصوتية .

واتساب الاصلي تحميل :

من جانب آخر ، قال مؤسس فيسبوك مارك زوكربرغ انه يخطط لاضافة اشتراك شهري على واتساب على غرار تويتر في خطة تهدف الى زيادة الايرادات لوسائل التواصل الاجتماعي بعد التراجع الاخير في الارباح لشركة ميتا .

وكشفت واتس اب عن اطلاق خيار جديد قريبا ، وهي ميزة التوثيق الخضراء لحسابات واتساب حيث سوف يظهر بجانب الاسم تم التحقق منه مثل الموجودة في فيسبوك وانستقرام وتويتر ،

وظهرت لقطات حول ميزة علامة التوثيق على الواتساب تحتوي في الجزء السفلي تقول: “WhatsApp فقط يمكنه إرسال الرسائل”.

فيما ظهرت عبارة وصف في الدردشة تقول “هذا هو المكان الذي يمكنك فيه الحصول على نصائح، ومشاهدة الإعلانات، والاستماع إلى أحدث الميزات. مباشرة منا”

تحميل واتساب الاصلي للايفون

تحميل واتساب للاندرويد

اترك رد