https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب احدث اصدار مع جميع الميزات

تنزيل واتساب احدث اصدار

0

تنزيل واتساب احدث اصدار مع جميع الميزات

كشفت واتساب عن اطلاق ميزة جديدة في احدث اصدار تسمى الوضع المصاحب وهي خيار يسمح بتفعيل الواتس اب على اكثر من جهاز في نفس الوقت .

وعملت واتساب على امكانية استخدام حساب الواتس اب على اكثر من أربعة اجهزة في نفس الوقت ، وعند قيام المستخدم بتثبيت التطبيق على هاتف جديد سيظهر الخيار في قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ما يتيح له الارتباط بجهاز آخر عبر رمز الاستجابة السريعة.

وضع المصاحب في واتس اب هو وضع يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات الفيديو والصوت في وقت واحد أثناء استخدام تطبيق واتس اب على الهاتف الذكي.

كما يتيح وضع المصاحب في واتس اب للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو أو الصوت دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق واتس اب، مما يسمح لهم بالتواصل مع الأشخاص الآخرين عبر المكالمات الصوتية أو الفيديو بسهولة أثناء استخدام تطبيق واتس اب لإرسال الرسائل النصية،

وتساعد الميزة الجديدة في واتساب على رؤية الصور والفيديوهات، وإجراء أنشطة أخرى على التطبيق. يمكن استخدام وضع المصاحب في واتس اب في الدردشات الفردية أو الدردشات الجماعية، ويعتبر وسيلة مريحة للتواصل المتعدد الوسائط على واتس اب.

وعملت واتساب حاليا على اطلاق خيار التسوق والدفع للمستخدمين في البرازيل من خلال شراء السلع والمنتجات ، ويتم إجراء عمليات شراء باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم أو بطاقات الدفع المسبق من ماستركارد أو فيزا “دون الحاجة إلى ذلك الانتقال إلى موقع ويب أو فتح تطبيق آخر .

تنزيل واتساب ايفون

تنزيل واتساب اندرويد

اترك رد