https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الجديد اخر نسخة لجميع الهواتف والكمبيوتر

تحميل واتساب الجديد اخر نسخة لجميع الهواتف والكمبيوتر

0

تحميل واتساب الجديد اخر نسخة لجميع الهواتف والكمبيوتر

تعتزم واتساب اطلاق ميزة جديدة للمستخدمين وهي امكانية تشغيل واتساب الجديد على عدة أجهزة مع مزامنة المحادثات على الاجهزة، وتتيح هذه الميزة استخدام حساب واتساب واحد مرتبط برقم معين على عدة اجهزة مثل الكمبيوتر او الايباد او الهاتف.

تساعد الميزة الجديدة امكانية فتح حساب الواتساب على اكثر من جهاز وذلك لتسهيل الأعمال ، ويدعم واتساب امكانية تشغيل التطبيق من خلال واتساب ويب على عدة اجهزة.

ميزات واتساب الجديدة :

  • دعم متعدد للأجهزة
  • الرسائل المختفية حيث ستجعل الرسالة تختفي بمجرد أن يراها المستخدم.
  • ميزة متصفح الويب داخل التطبيق
  • ميزة التحكم في التخزين من خلال تخزين كل ما تحصل عليه في واتس آب في مجلد واحد على جهازك.
  • ميزة البحث على الويب

ويعمل واتساب ويب من خلال تشغيل الهاتف واختيار واتساب ويب والتحقق من خلال الكاميرا ليتزامن معه وبذلك فتحه من الكمبيوتر مباشرة، وقد يصل عدد الأجهزة التي من الممكن استخدام حساب «واتساب» واحد منها في نفس الوقت إلى أربعة، حسب الميزة الجديدة.

وتعمل واتساب على مزامنة سجل المحادثات من خلال عدة اجهزة وهي ميزة رائعة لمن يمتلك اكثر من جهاز ليتيح له تشغيله بضغطة زر من أي مكان.

وخلال التحديث السابق أطلقت واتساب ميزة العدسة المكبرة وتتيح للمستخدم التحقق من صحة المعلومات ان كانت صحيحة ام خاطئة. هذه الميزة هي وسيلة للمساعدة في وقف انتشار المعلومات الخاطئة على التطبيق. عند استخدام هذه الميزة، يظهر رمز العدسة المكبرة جنباً إلى جنب مع الرسائل المعاد توجيهها

تحميل واتساب الجديد للكمبيوتر

تحميل واتساب الجديد للايفون

تحميل واتساب الجديد للاندرويد

اترك رد