https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث الواتساب ماسنجر الجديد مع جميع الميزات

تحديث الواتساب ماسنجر الجديد

0

تحديث الواتساب ماسنجر الجديد مع جميع الميزات

مع تحديث الواتساب ماسنجر الجديد يمكنك الحصول على جميع الميزات في اخر نسخة، وهي أفضل ميزات تم اطلاقها حديثا لكل ما يبحث عنه المستخدم وطال انتظارها كثيرا.

ولعل اهم الميزات الأولى التي يرغب المستخدم في تجربتها هي ميزة فتح حساب الواتساب من عدة اجهزة مختلفة في آن واحد، مع مزامنة المحادثات وارسال الصور ومقاطع الفيديو وغيرها ، ومع هذه الميزة بإمكان المستخدم استخدام حسابه الخاص على التطبيق من أكثر من هاتف، وليس من هاتف محمول وجهاز كمبيوتر فقط، وعند “تسجيل الدخول” من أحد هذه الأجهزة لن يضطر لتسجيل الخروج من الجهاز الآخر.

تحديث الواتساب ماسنجر :

في التحديثات القادمة في الواتساب ماسنجر الجديد يشمل ميزات أخرى مثل :

  • ميزة الرسائل المختفية :

وتعد هذه الميزة الأكثر طلبا حيث تعمل على اخفاء الرسالة بعد أن يراها المستخدم ، كما سيكون لمستخدم واتساب خيار تعيين حد زمني لاخفاء الرسائل عن المستخدم الآخر.

  • ميزة التصفح من التطبيق :

من أفضل الميزات الجديدة في الواتساب الاخضر الجديد، ويمكنك تصفح المواقع دون الخروج من تطبيق الواتساب، وتخضع الميزة حالياً لمرحلة ألفا من التطوير وقد تستغرق وقتاً أطول لتصبح متاحة على الأجهزة. ستعمل هذه الميزة الجديدة على تقليل الوقت المستغرق لتحميل مقالة أو أي محتوى مشترك عبر رابط.

  • ميزة العدسة المكبرة :

هذه أهم الميزات الجديدة لمن يرغب في التحقق من صحة الاخبار عبر محرك البحث هل هي معلومات صحيحة أم خاطئة عند اعادة توجيه الرسالة له من مستخدم آخر، والتي تعيد توجيه المستخدمين إلى الويب حيث يمكنهم التحقق من المعلومات.

  • ميزة اضافة جهات الاتصال من خلال الباركود :

قم بفتح حسابك على الواتساب ماسنجر وتوجه إلى تبويبة “جهات الاتصال” من خلال النقر على ايقونة المحادثة أو الدردشات الموجودة بالاسفل جهة اليسار، ومن ثم أنقر على علامة وايقونة الباركود، بعد ذلك.

ثم قم بالنقر على “الرمز المربع الخاص بى” ليظهر معك على الفور باركود أو رمز الاستجابة السريع الخاص برقمك فى الواتساب.

تحديث الواتساب ماسنجر للايفون

تحديث الواتساب ماسنجر للاندرويد

اترك رد