https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل الانستقرام عربي اخر تحديث لجميع الهواتف

تنزيل الانستقرام عربي اخر تحديث

0

تنزيل الانستقرام عربي اخر تحديث لجميع الهواتف

مع الانستقرام عربي يمكنك مشاركة وحفظ الصور بسهولة والتعرف على الميزات الجديدة، مثل اضافة الموسيقى، وميزة تثبيت التعليقات والتصفح بالوضع الداكن وغيرها من الميزات الجديدة.

في الانستقرام عربي، تستطيع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والتعديل عليها باستخدام الفلاتر، كما يمكنك اضافة الملصقات وانشاء وتسجيل مقاطع الفيديو من خلال خيار Boomerang ، كما تستطيع طرح أسئلة على المتابعين واضافة الخيارات للسؤال.

في تحديث انستقرام الجديد حصل علي ميزة تثبيت القصص والاشارة الى الاصدقاء فيها، وتعمل انستقرام على اطلاق ميزة اضافة الموسيقى للمقاطع حيث تساعد على إعادة إنتاج فيديوهات موسيقية على غرار تيك توك، وتعديل فيديوهات قصيرة مدتها 15 ثانية، بالإضافة إلى استعمال مقطع صوتي من فيديو يعود لشخص آخر، وإعادة تصوير الفيديو الخاص به، كما هو شائع في تيك توك.

مميزات الانستقرام عربي :

  • ميزة اضافة فلاتر جديدة
  • ميزة تصفح الانستقرام من خلال الدرشة المرئية
  • ميزة تحويل حساب الانستقرام الى من شخصي تجاري

كيف تحول الانستقرام الانجليزي الى الانستقرام عربي ؟ :

  • اولا يجب عليك تحديث الانستقرام الى اخر اصدار
  • الانتقال الى خانة الملف الشخصي ثم اختيار النقاط الثلاث بأعلى يمين الحساب والتي ستقوم بنقلك الى اعدادات الحساب
  • الانتقال الى خيار اللغة وتقوم بالضغط عليه لتظهر لك قائمة باللغات الاكثر استخداما وقم باختيار اللغة العربية ليتم تحويل التطبيق

مع الانستقرام عربي يوفر لك ميزات مثل مشاركة صورك وفديوهاتك، مشاركة أحداثك اليومية، مشاركة متابعينك أفكارك الخاصة والعديد من الخدمات، وإمكانية إستخدام التطبيق في إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو والتحكم في وقت نشرها، ، وتصفح وتسوق المنتجات من العلامات التجارية  والوصول الى المحتوى الرائج عبر النقر على خيار اكسبلور explore .

تحميل الانستقرام عربي للايفون

تحميل الانستقرام عربي للاندرويد

اترك رد