https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل تيليجرام الجديد اخر اصدار لجميع الهواتف

0

تحميل تيليجرام الجديد اخر اصدار لجميع الهواتف

تيليجرام هو أفضل تطبيقات المراسلة الفورية وانشاء قنوات المحادثة والمجموعات، ويحتوي تيليجرام Telegram على ميزات هائلة، وهو تطبيق منافس للواتساب حيث عمل على تطوير ميزة مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال.

وتعد ميزة مكالمات الفيديو الجديدة على تيليجرام أحدث الميزات التي يبحث عنها المستخدم، وتتيح العديد من الخيارات تشمل ، امكانية التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية خلال محادثة الفيديو، وخيار ايقاف وتشغيل زر الفيديو ، وخيار كتم الصوت عن محادثة الفيديو، بالاضافة الى خيار تعليق مكالمة الفيديو.

مميزات تيليجرام الجديد :

  • ميزة ارسال ملفات كبيرة الحجم :

في التحديث الأخير أضافت تيليجرام ميزة جميلة لجميع المستخدمين، حيث تتيح ارسال ملفات كبيرة الحجم وتصل الى 2 جيجابايت، وارسال العديد من انواع الملفات سواء مرفقات أو وسائط أو مقاطع الفيديو، وتعد هذه الميزة افضل الميزات الجديدة المنافسة لتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب الذي يسمح بارسال 16 ميجابايت من الملفات .

  • ميزة تعيين مقاطع الفيديو كملف شخصي :

مع تيليجرام يمكنك اضافة مقطع فيديو وتعيينه كصورة شخصية متحركة، كما يوفر لك تيليجرا قوالب إطارات جميلة ، إضافة لوجود محرر وسائط من أجل تحسين الجودة أو إضافة ملصقات متحركة، وكذلك وجود للمساعدة في تحسين الصور الملتقطة من الكاميرا داخل التطبيق.

  • معرفة موقع الأشخاص القريبين :

في تيليجرام يوجد ميزة جميلة ويمكنك من خلالها تحديد قرب الأشخاص منك أو بعدهم عنك، وهي متوفرة في الخيار how far away”

  • الدخول على أكثر من جهاز

في الوقت الذي يعمل واتساب على إضافة ميزة تسجيل الدخول إلى أجهزة متعددة ، تيليجرام يتيح بالفعل حاليًا تسجيل الدخول على ما يصل إلى ثلاثة أجهزة.

تحميل تيليجرام للايفون

تحميل تيليجرام للاندرويد

اترك رد