https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل بلاك بورد Blackboard اخر اصدار 

تنزيل بلاك بورد Blackboard اخر اصدار 

0

تنزيل بلاك بورد Blackboard اخر اصدار 

بلاك بورد Blackboard هو أفضل برنامج للتعلم عن بعد ومتابعة المحاضرات والدروس وعقد المؤتمرات عن بعد مع ميزات هائلة وجميلة وهو متوفر للكمبيوتر والاندرويد والايفون

في برنامج بلاك بورد يمكن عرض المحتوى ومشاركته للطلاب وعرض المقررات الدراسية التي يتم تسجيلك فيها كطالب، ويتيح للمدرسين والمشرفين ميزات مثل اضافة الطلاب وتسجيل حضور الطلاب وعقد المحاضرات.

مميزات بلاك بورد Blackboard  :

  • عرض عناصر المقرر الدراسي ورسائل إعلام المقررات الدراسية
  • أداء الواجبات والاختبارات
  • المشاركة في المناقشات
  • التفاعل مع مدرسك وفصلك الدراسي في Blackboard Collaborate
  • الوصول الى كل المحاضرات والمقررات الدراسية

من خلال بلاك بورد Blackboard يمكنك تحديد المقررات الدراسية أو المجموعات في القائمة لرؤية كل المقررات الدراسية ومنتديات المجموعات التي أنت مسجل بها. اضغط على بطاقة مقرر دراسي أو منتدى مجموعة للوصول إليه.

كيف يعمل بلاك بورد Blackboard :

بعد تسجيل الدخول الى التطبيق، ثم بالبحث عن اسم المدرسة، وفي حال لم تجد اسم المدرسة خلال عملية البحث عليك الاتصال بمكتب المساعدة في مدرستك لاعطاءك الاسم الصحيح ، وتكون لغة التطبيق مماثلة للغة نظام التشغيل في جهازك، وليس حسب تفضيل لغة Blackboard Learn.

مع برنامج بلاك بورد يمكنك رؤية المحاضرات وتسجيلها عن بعد بجودة عالية، كما يمكن مناقشة المحاضر وطرح الاسئلة والاجابة عليها عن بعد، كما يمكنك الحصول على المحاضرات المسجلة اون لاين، كما أن التطبيق حجمه صغير وهو مختص بالفصول الدراسية الافتراضية ولا يحتاج الى مساحة كبيرة وانترنت سريع.

من خلال بلاك بورد يمكن طرح اسئلة على الطلاب وتوزيع الاختبارات والواجبات والاجابة عليها عن بعد، والتطبيق Blackboard عبارة عن حل لعقد المؤتمرات عبر الويب بشكل متزامن للاجتماعات والفصول الدراسية الافتراضية عالية الجودة.

تنزيل بلاك بورد للايفون

تنزيل بلاك بورد للكمبيوتر

تنزيل بلاك بورد للاندرويد

اترك رد