https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

واتساب تعلن رسميا عن ميزة الرسائل المختفية

واتساب تعلن رسميا عن ميزة الرسائل المختفية

0

واتساب تعلن رسميا عن ميزة الرسائل المختفية

كشفت واتساب رسميا عن ميزة الرسائل المختفية Disappearing Messages والتي تتيح للمستخدم حذف الرسائل من المحادثات تلقائياً بعد سبعة أيام، مع اتاحة خيار تفعيل الميزة أو ايقافها لمن لا يرغب.

كما أن هذه الميزة الجديدة متوفرة في المجموعات لكن يمكن لمسؤول المجموعة فقط تشغيل الميزة او ايقاف تشغيلها خلال المحادثات الجماعية، ويجب تفعيل الميزة لكل جهة اتصال اذا كنت ترغب في حذف الرسائل تلقائيا بعد مرور 7 أيام، ولن يمحو الإعداد الرسائل القديمة، ولن يؤثر إلا في الرسائل الجديدة بمجرد تمكينها من أي من الطرفين.

وقالت واتساب : إنها ستبدأ بطرح الرسائل المختفية لجميع المستخدمين هذا الشهر، بحيث تجعل المحادثات عبر التطبيق أقرب ما تكون إلى الدردشات الشخصية قدر الإمكان.

وأضافت: تم تحديد المدة بسبعة أيام، لأنها قصيرة بما يكفي لتؤكد لك أن محادثاتك ليست دائمة بينما لا تزال تتيح لك الوقت الكافي للعودة إلى المحادثات الأخيرة.

وكان فريق واتساب يختبر ميزة الرسائل المختفية منذ شهر أكتوبر 2019 على الأقل، وكانت متاحة في ذلك الوقت للرسائل الجماعية فقط، لكن المنتج النهائي يعمل لكل من المحادثات الجماعية والفردية.

وتعمل الميزة مع ملفات الوسائط، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصور المتحركة القابلة للاختفاء عبر برنامج المراسلة.

وعند الرد على رسالة مختفية، قد يظل النص المقتبس في الدردشة بعد سبعة أيام، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى الرسالة حتى بعد اختفائها.

وإذا تمت إعادة توجيه مثل هذه الرسائل إلى محادثة تم فيها إيقاف تشغيل إعداد الرسائل المختفية، فلن تختفي الرسالة بعد سبعة أيام، وإذا قام المستخدم بإنشاء نسخة احتياطية قبل زوال الرسالة، فسيتم تضمين الرسالة القابلة للزوال في النسخة الاحتياطية، وسيتم حذفها بعد استعادة المستخدم للنسخة الاحتياطية.

تحميل واتساب الاصدار الجديد هنا

اترك رد