https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل برنامج تيمز عربي اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج تيمز عربي اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف

0

تحميل برنامج تيمز عربي اخر اصدار للكمبيوتر والهاتف

اعلنت مايكروسوفت تيمز عن اطلاق ميزات جديدة لتطبيق تيمز Teams الشهير والمختص بعقد الاجتماعات والمحاضرات عن بعد، والميزات الجديدة سوف تساعد كثيرا في تحسين التواصل عبر تقنية الفيديو.

وشملت اهم الميزات التي كشفت عنها مايكروسوفت تيمز ، ميزة التخلص من الضوضاء الخارجية عند عقد الاجتماعات او غيرها، وتعمل هذه الميزة من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي حيث يمكنها التعرف على أصوات المستخدمين خلال المكالمات الصوتية أو الفيديو، حيث تعمل على كتم الضوضاء والتخلص من الأصوات الخارجية في محيط المتصلين خلال المكالمة مما يوفر بيئة تواصل سلسلة خلال الاجتماعات.

وشملت الميزة الجديدة الاخرى في تيمز هي امكانية عرض صور المستخدمين المتصلين خلال محادثات الفيديو الجماعية، وذلك من خلال اطار رقمي واحد مما يشير الى أن المتصلين مجتمعين في مكان واحد.

مميزات برنامج تيمز :

  • ميزة التخلص من الضوضاء الخارجية
  • خيار عرض صور المتصلين
  • معرفة اعضاء الفريق المتصلين
  • سهولة نقل الملفات والأفكار إلى جميع أعضاء الفريق

كما أطلقت مايكروسوفت ميزة جديدة وهي امكانية ضبط النغمات والاعدادات الاخرى للمكالمات الجماعية حسب ما يناسب المستخدم، كما وفرت المساعدة من خلال التحكم بتطبيق سيري Siri لهواتف الايفون ، كما أصبح برنامج تيمز يدعم خدمات CarPlay، وقادرا على تحديد المكالمات غير المرغوبة أيضا.

وسبق أن أعلنت مايكروسوفت أن برنامج تيمز يوفر ميزة اجراء مكالمات فيديو مع أكثر من 300 شخص متصل خلال وقت واحد، وأن هذه المكالمات ستكون مجانية للمستخدمين، على خلاف بعض التطبيقات المنافسة التي توفر الاستخدام المجاني لهذه الميزة لوقت محدود.

تحميل برنامج تيمز للكمبيوتر والهاتف

اترك رد