https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار روسيا اليوم – اخبار روسيا اوكرانيا الان

اخبار روسيا اليوم

0

اخبار روسيا اليوم – اخبار روسيا اوكرانيا الان

نشرة اخبار روسيا اوكرانيا اليوم ، وحشب آخر الاخبار الواردة من حدود روسيا اوكرانيا ، أن عدد من راجمات الصواريخ الروسية من نوع TOS-1 وصلت إلى المناطق الحدودية بين البلدين .

من جانبه ، قالت وزارة الدفاع الكندية أنها قامت بنقل عدد من جنودها العسكريين في اوكرانيا الى مناطق أخرى في أوروبا ، وأوضحت في بيان أن سيتم اعادة نشر القوات المسلحة الكندية الى موقع آخر في اوروبا وذلك بسبب الاوضاع الحالية بين روسيا واوكرانيا ، وأن الهدف من نقل الجنود هو الحفاظ على سلامة القوات الكندية.

اخبار روسيا الان :

فيما أجرى الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلنسكي مكالمة هاتفيه بنظيره الرئيس الامريكي جو بايدن واستمرت لمدة 50 دقيقة ، حيث توافقا على ضرورة الرد على اي هجوم روسي على الأراضي الاوكرانية .

وقال الرئيس الاوكراني زيلنسكي أن بايدن وعده برد حاسم وسريع في حال غزت روسيا اوكرانيا ، مؤكدا دعمه “لسيادة أوكرانيا ووحدة أراضيها” ، وطالب زيلنسكي الرئيس الامريكي بايدن بضرورة زيارة العاصمة الاوكرانية كييف خلال الايام المقبلة .

من جانبه ، تسلمت القوات الاوكرانية حزمة جديدة من المساعدات العسكرية الامريكية تضمنت صواريخ ستينغر المحمولة على الكتف ، والتي تعد أفضل الصواريخ المضادة للطائرات على علو منخفض ، وتوجه بالأشعة تحت الحمراء لإسقاط الطائرات الحربية وطائرات الهليكوبتر.

وصواريخ ستينغر استخدمتها حركة طالبان خلال الغزو السوفيتي لافغانستان وأدت الى تدمير أكثر من 240 طائرة مروحية وهليكوبتر روسية .

اترك رد