https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار روسيا اليوم الخميس – اخبار اوكرانيا روسيا الان

اخبار روسيا اليوم الخميس

0

اخبار روسيا اليوم الخميس – اخبار اوكرانيا روسيا الان

نشرة اخبار روسيا اليوم ، حيث أعلنت روسيا عن اغلاق المجال الجوي على طول الحدود من اوكرانيا في ظل تطورات الأوضاع بين البلدين ، فيما أشارت صحف روسيا أن غزو اوكرانيا قد يبدأ في السابعة الرابعة فجرا .

وأصدر الجيش الروسي توجيهات في اجوائه الغربية مع أوكرانيا، أنه يمنع على أي طائرة أن تتحرك هناك ، فيما قال الرئيس الاوكراني زيلينسكي في خطاب موجه باللغة الروسية أن أوكرانيا مستعدة للتفاوض مع روسيا بأي صيغة وعلى أي منصة ، وأضاف أنه تقدم بمبادرة لإجراء اتصال مع بوتين لكن الكرملين بقي صامتا

وأعلن الاتحاد الاوروبي فرض عقوبات على وزير الدفاع الروسي ورئيس إدارة الرئاسة والمتحدثة باسم خارجية روسيا ، بالاضافة الى كبير موظفي الكرملين ومدير قناة “آر تي” التلفزيونية .

من جانبه ، اتصل الرئيس الفرنسي ماكرون هاتفيا بالرئيس الأوكراني زيلينسكي ووعد بمواصلة الدعم الاقتصادي وإمدادات المعدات العسكرية .

اخبار اوكرانيا روسيا عاجل :

وقال الرئيس الاوكراني زيلينسكي أن روسيا وافقت على الهجوم على أوكرانيا. أدعو الشعب الروسي إلى معارضة الحرب ضد بلادنا ، وهناك اكثر من 200 الف جندي روسي يحتشدون على حدود اوكرانيا ، وقد تكون هذه الخطوة بداية حرب كبيرة في القارة الأوروبية. العالم كله يتحدث عما يمكن أن يحدث من يوم لآخر .

وأعلن الكرملين أنّ رئيسي الجمهوريتين المعلنتين من طرف واحد في شرق أوكرانيا طلبا من الرئيس فلاديمير بوتن “المساعدة” في “صدّ عدوان” الجيش الأوكراني.

اترك رد