https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة المريخ والاهلي ابطال افريقيا 2021

موعد مباراة المريخ والاهلي ابطال افريقيا 2021

0

موعد مباراة المريخ والاهلي ابطال افريقيا 2021

يلتقي المريخ مضيفه الاهلي مساء الثلاثاء على استاد السلام بالقاهرة وذلك في ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا 2021 .

المريخ السوداني الذي يتواجد في المجموعة الاولى بجانب الاهلي المصري ونادي فيتا كلوب الكونغولي ونادي سيمبا التنزاني ، يبحث عن تحقيق فوز خارج أرضه والعودة منتصرا في مباراة الذهاب قبل المواجهة المقبلة على ملعب الخرطوم بالسودان عندما يستضيف الاهلي المصري مرة أخرى في مباراة اياب تقام الثلاثاء المقبل 23 فبراير الجاري.

موعد مباراة المريخ والاهلي :

تنطلق مباراة المريخ والاهلي يوم الثلاثاء 16 فبراير 2021 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والقاهرة والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 7 مع المعلق عصام الشوالي وقناة beIN Sports Fr 4 HD max .

الاهلي احد اندية مصر خاض بطولة كاس العالم للاندية وحصل على المركز الثالث بعد فوزه على نادي بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح.

وقال مدرب المريخ السوداني الجديد التونسي نصر الدين النابي : قدومي ليس لتدريب الفريق أمام الأهلي المصري، ولكن لتحقيق عدة أهداف واضحة، منها صناعة فريق يتواجد بصورة دائمة في مجموعات دوري الأبطال”.

وأضاف : “النادي الآن يملك هذه الفرصة بعد ظهور الشيخ أحمد التازي، والمريخ رغم عراقته إلا أنه لم يصل إلى قمة التتويج بدوري الأبطال، وحال أراد النادي تحقيق اللقب لابد من التخطيط لتحقيق هذا الهدف”.

وحول المرحلة المقبلة بدوري الأبطال، قال: “لدينا إرادة قوية لتشريف المريخ والكرة السودانية، وسوف نجتهد بقوة وسنقاتل بشراسة للتأهل بالمرحلة التالية مهما كانت الظروف”.

اترك رد