https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب عربي اخر نسخة محدثة 2023

تنزيل واتس اب عربي

1

تنزيل واتس اب عربي اخر نسخة محدثة 2023

كشفت واتس اب عن طرح احدث ميزات جديدة أبرزها ارسال واستلام مقاطع فيديو ذات جودة عالية وبدقة تصل الى 720p ، بالاضافة الى ميزة ارسال صور بجودة HD .

وجاء طرح ميزة ارسال مقاطع فيديو بجودة fullhd بعد أيام من اطلاق ميزة ارسال الصور بأعلى جودة ، كما تعتبر هذه الدقة ضعف الموجودة في الاصدار السابق من واتس اب .

ويمكن ارسال مقاطع فيديو بجودة عالية من خلال فتح محادثة على الواتس اب ، ثم النقر على خيار المرفقات واختيار الفيديو المراد ارساله ثم اضغط على زر “HD” في الزاوية اليمنى العليا ، وسيرى مستلم الفيديو عالي الدقة إشعارًا بأن الفيديو بدقة عالية.

ويدعم الاصدار الجديد من واتس اب ميزة ارسال الصور بدقة hd ، حيث سوف يرى المستخدم زر HD بجوار خيار تحرير الصورة قبل إرسالها إلى شخص آخر. بمجرد الضغط على هذا الخيار، سيتمكن المستخدم من تحديد دقة الصورة المرسلة من خلال خيارين.

كما كشفت واتس اب عن اطلاق ميزة تسهل على المستخدم انشاء مجموعة دون الحاجة الى تسميتها ، واذا اراد الشخص انشاء قروب لن يحتاج الى تسميتها قبل أن يتمكن المشاركون من بدء مراسلة بعضهم البعض.

ويمكن لمستخدمي واتساب تحويل “رسالة صوتية” إلى “رسالة فيديو قصيرة” بضغطة زر واحدة فقط. وبعد ذلك، يمكن تسجيل مقطع لا يزيد عن 60 ثانية.

تنزيل واتس عربي للاندرويد

تنزيل واتس عربي للايفون

تعليق 1
  1. Jaber Bassam يقول

    شكرا كتير الكم

اترك رد