https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات والنصر اليوم الاثنين دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الوحدات والنصر اليوم الاثنين

0

نتيجة مباراة الوحدات والنصر اليوم الاثنين دوري ابطال اسيا

يلتقي الوحدات نظيره النصر مساء اليوم الاثنين على استاد مدينة الملك سعود الرياضية وذلك ضمن اياب الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا 2021 .

الوحدات الاردني الذي تعادل امام النصر السعودي خلال مباراة الذهاب الماضية، بالاضافة الى خسارته نقاط ثمينة بعد خسارته امام السد القطري في الذهاب والاياب وامام فولاد خوزستان الايراني ، وتراجع الى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

يمتلك النصر السعودي في رصيده 8 نقاط ، ويبدو انه ضمن التأهل الى الدور التالي، ويبحث النصر عن تحقيق نقاط المباراة كاملة والوصول للنقطة الـ11، التي تبعده عن الدخول في حسابات معقدة، في ظل اشتعال المنافسة بينه وبين السد القطري وفولاد.

واستطاع الوحدات الاردني انتزاع فوز ثمين على النصر السعودي بهدفين مقابل هدف، سجله اللاعب احمد زريق خلال الدقيقة 44 من الشوط الاول واللاعب عبدالعزيز نداي في الدقيقة 71 من الشوط الثاني، وسجل هدف النصر اللاعب عبدالرازق حمد في الدقيقة 90 من خلال ضربة جزاء.

توقيت مباراة الوحدات والنصر اليوم :

تنطلق مباراة الوحدات والنصر اليوم الاثنين 26 ابريل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية والاردن على  القناة الناقلة GSA live مع المعلق عبدالله الحربي.

وستقام مباراة الجولة السادسة والاخيرة لنادي الوحدات امام فولاد خوزستان يوم الخميس المقبل 29 ابريل من الشهر الجاري.

ويأمل النصر في مواصلة مستواه المتصاعد، مع مدربه البرازيلي مانو مينير، الذي قاد الفريق لتحقيق 7 نقاط منذ توليه الإشراف على الفريق.

فيما يسعى الوحدات لتحسين سجله في البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى بتاريخه، وتحقيق فوزه التاريخي الأول، خصوصا أنه يحتل المركز الأخير، وعلى الرغم من تأكيد عبد الله أبو زمع مدرب الوحدات، أن فريقه لن يكون محطة عبور في هذه المجموعة، إلا أن النتائج التي قدمها الفريق جعلته الأضعف.

لمتابعة نقل مباراة الوحدات والنصر هنا

اترك رد